المزيد
فشل عودة البرازيلي كاكا إلى ميلان

التاريخ : 22-01-2013 |  الوقت : 09:50:04

وصلت المفاوضات بين ناديي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني بشأن صفقة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا إلى طريق مسدود، لتفشل مهمة إعادة أفضل لاعب في العالم 2007 إلى ناديه السابق.

وأوضح نائب رئيس نادي ميلان، أدريانو جالياني، "لم نصل إلى اتفاق بشأن كاكا، وبالتالي ننسحب من الصفقة".

وأشار جالياني إلى أن "المفاوضات شهدت تعقيدات كثيرة رغم التضحيات التي قدمها كاكا، وأن ريال مدريد لم يستجيب لاقتراحاتنا وقرر إيقاف التفاوض".

وألمح نائب سيلفيو برلسكوني إلى وقوع خلاف حول قيمة الضرائب، حيث تتراوح نسبتها في إيطاليا بين 47 و48% ، أما في إسبانيا فتقدر بـ24%.

ونفى جالياني بذلك إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن كاكا وافق على تخفيض راتبه السنوي من 10 إلى 6 ملايين يورو.

وكان ميلان يرغب في استعارة نجمه السابق بشكل مجاني لمدة الـ30 شهرا المتبقية في عقده مع النادي الملكي، وهو ما رفضته إدارة فلورنتينو بيريز، حيث ستهدر بذلك مبلغ 67 مليون يورو الذي اشترته به في 2009.

وأفصح نجم منتخب السامبا نفسه عن رغبته في العودة لناديه الإيطالي بعد أن خرج من حسابات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في الأعوام الأخيرة، مبديا استعداده لتقديم أي تضحية في سبيل ذلك، حتى بخفض راتبه.

ولعب كاكا بقميص ميلان في الفترة بين 2003 و2009 قبل الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة قدرت بـ68.5 مليون يورو، وقد توج معه بدوري أبطال أوروبا 2007 والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية في نفس العام، بجانب دوري الكالتشيو والسوبر المحلي عام 2004.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك