المزيد
الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية و الاتحاد الأردني لكرة السلة يعلنان عن جدول مباريات دوري Blink للجامعات

التاريخ : 13-05-2022 |  الوقت : 10:30:42

وكالة كل العرب الاخبارية

 عقد الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة مؤتمراً صحفياً في جامعة عمان الأهلية لإطلاق جدول مباريات دوري الجامعات الأردنية لكرة السلة للطلاب والطالبات (دوري BLINK للجامعات) يوم الخميس الموافق 2022/5/12.

وفي بداية المؤتمر أشاد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الأهلية ونائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية بالدور الكبير لعمداء شؤون الطلبة أعضاء الهيئة الإدارية ومدراء النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية من خلال تذليل كافة العقبات لإنجاح دوري كرة السلة للجامعات الأردنية، مؤكداً على ضرورة أن تعمل الجامعات على دعم كافة الرياضيين من خلال تقديم منح دراسية لهم.

وأعرب السيد محمد عليان رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة عن فخره واعتزازه بالثقة التي منحها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالاتحاد الأردني لكرة السلة في تنظيم هذا الدوري الأول من نوعه في الجامعات الأردنية.

وأشار المهندس نبيل أبو عطا أمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة إلى أن الهدف الأساسي من تنظيم دوري Blink للجامعات يمتد إلى توسيع قاعدة اللعبة والاحتكاك مع القاعدة الجماهيرية الشابة التي تزخر بها الجامعات الأردنية، بالإضافة إلى تشجيع الجامعات للاستثمار في البنية التحتية لديها، كما قام بتقديم عرض حول الجامعات المشاركة والمجموعات التي توزعت عليها.

وقام السيد مضر مجذوب باستعراض جدول المباريات النهائي والمعتمد الخاص بدوري Blink للجامعات والذي تبدأ منافساته مطلع الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى حديثه عن نظام اللعب الخاص ببطولة الطلاب والطالبات.

وحضر المؤتمر كلاً من: رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ورئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة السيد محمد عليان، وأمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة المهندس نبيل ابو عطا وأمين سر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدكتور مصطفى العطيات، وعمداء شؤون الطلبة ومدراء النشاط الرياضي ومدربي كرة السلة وعدد من اللاعبين واللاعبات في الجامعات الأعضاء بالاتحاد.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك