المزيد
غوغل تمنع جميع تطبيقات تسجيل المكالمات من متجرها

التاريخ : 12-05-2022 |  الوقت : 12:37:03

وكالة كل العرب الاخبارية

قد يرغب شخص ما في تسجيل مكالمته لأسباب عديدة، فقد تكون المكالمة مليئة بالإرشادات حول شيء ليس لديك الوقت لتدوينه، أو وسيلة للحصول على أدلة حول محادثة قد ترغب في الرجوع إليها في وقت لاحق.

على الرغم من ذلك، يبدو أن غوغل ترى أن سلبيات تسجيل التطبيقات أكثر من الإيجابيات. واعتبارًا من اليوم 11 مايو (أيار) 2022، سيتم إجراء تغييرات رسمية على سياسات متجر غوغل بلاي، والتي لن تسمح بوجود أي تطبيقات لتسجيل مكالمات أندرويد.

و ستؤثر السياسة الجديدة على واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول. وحتى الآن، كان المطورون يستخدمون واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول للالتفاف على التغييرات السابقة التي أجرتها غوغل، والتي كانت تجعل من الصعب وجود مثل هذه التطبيقات، وهو أمر كانت الشركة تعمل عليه ببطء ولكن بثبات.

وقالت غوغل في ندوة الويب للمطورين " لم يتم تصميم واجهة برمجة تطبيقات إمكانية الوصول ولا يمكن طلبها لتسجيل صوت المكالمات عن بُعد". وربما تكون الأسباب الكامنة وراء هذا القرار هي الخصوصية والأمان.

والخبر السار هو أنه على الرغم من أن تطبيقات متجر غوغل لن تكون قادرة على تقديم تسجيل المكالمات بعد الآن، فإن هذا ليس صحيحًا بالنسبة لتطبيقات الطرف الأول المثبتة مسبقًا. على سبيل المثال، إذا كان هاتفك مزودًا بالفعل ببعض أشكال تطبيقات تسجيل المكالمات، فستظل قادرًا على استخدامها.

و أثناء ندوة الويب حيث تناولت الشركة هذا التغيير، صرحت غوغل أنه طالما أن التطبيق هو برنامج الاتصال الافتراضي أو تم تحميله مسبقًا، فإنه لا يحتاج إلى إمكانية الوصول للوصول إلى دفق الصوت الوارد، ولن يمثل انتهاكًا، بحسب موقع فون أرينا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟



تابعونا على الفيس بوك