المزيد
أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا .. ماذا قال مدرب الوداد؟

التاريخ : 10-05-2022 |  الوقت : 11:22:23

وكالة كل العرب الاخبارية

علق وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد المغربي، على أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف أعلن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في المغرب، يوم 30 مايو/أيار الجاري، وهو ما خلف موجة من الغضب في صفوف جماهير الأهلي المصري بشكل خاص، خاصة وأن نهائي النسخة الماضية احتضنه أيضا نفس الملعب.

ورفض الركراكي، فكرة تغيير ملعب المباراة النهائية، بعد اعتراض الأهلي المصري، على الأمر، لغياب مبدأ تكافؤ الفرص، خصوصا وأن الوداد صاحب مركب محمد الخامس، بات قريبا جدا من الصعود للنهائي.

وقال مدرب الوداد في تصريح أدلى به لموقع "البطولة" المغربي: "لم أكن مهووسا بالملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية، ولكن طالما صدر قرار من الكاف بخوضها في ملعب محمد الخامس، فإن الأمر أصبح حقا مكتسبا ولا يمكن قبول نقله لملعب آخر".

وقطع الوداد والأهلي خطوة كبيرة نحو الترشح للنهائي بعد فوزهما بنتيجة مريحة في ذهاب لنصف النهائي، أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي ووفاق سطيف الجزائري.

وينتظر أن تشهد قضية الملعب تطورات جديدة في الفترة المقبلة، خاصة مع تواتر أخبار بخصوص إمكانية التراجع عن هذا القرار من قبل باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويسعى الوداد للفوز بثالث ألقابه في دوري أبطال أفريقيا، في حين يبحث الأهلي عن تدعيم رقمه القياسي والتتويج بلقبه 11 في المسابقة.

(العين)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟



تابعونا على الفيس بوك