المزيد
جيرارد يخشى من رحيل سواريز عن ليفربول

التاريخ : 21-01-2013 |  الوقت : 09:09:55

أعرب ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، عن خشيته من أن يقدم زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز على الرحيل في حال عدم احتلال الريدز أحد المراكز الأربعة الأولى في البريمير ليغ في الموسم الحالي.

وقال جيرارد في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الإثنين 21 يناير/كانون الثاني: "أنا على أمل باحتلال المركز الرابع على أقل تقدير ليس فقط لنيل فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بل لإقناع سواريز بالبقاء في ليفربول وبأنه فريق قوي قادر على مقارعة كبار أوروبا وإنكلترا".

ويرى قائد ليفربول أن سواريز هو المهاجم الأفضل أوروبياً في حال استثناء ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. وقال: "هو فقط من يعلم ما هي طموحاته وأحلامه، لويس يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا وعلى الجميع الاعتراف بهذه الحقيقة، إذا وضعنا ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو جانبا، نكتشف أنه بجودة أفضل اللاعبين في العالم".

وأشاد جيرارد بقدرات زميله الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق هذا الموسم، وقال: "ربما يكون سواريز أفضل لاعب زاملته، علما بأني لعبت إلى جانب أسماء لامعة طوال مسيرتي".

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 34 نقطة بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع الذي يشغله توتنهام، وذلك بعد انتهاء منافسات المرحلة الـ 23 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك