المزيد
أستراليا.. أزارينكا وسيرينا تلحقان بشارابوفا

التاريخ : 19-01-2013 |  الوقت : 12:31:05

تأهلت المصنفة الأولى في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لاعبة روسيا البيضاء، فيكتوريا أزارينكا، إلى الدور الرابع من البطولة ولحقت بها المصنفة الثالثة الأميركية سيرينا وليامز، لتنضما إلى المصنفة الثانية، الروسية ماريا شارابوفا.

جاء تأهل أزارينكا إثر فوزها في الدور الثالث لأولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم، على الأميركية جيمي هامبتون بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و4-6 و6-2.

أما وليامز، فتأهلت بفوزها على اليابانية ايومي موريتا 6-1 و6-3، وهي ذات النتيجة التي خسرتها شقيقتها فينوس الجمعة أمام شارابوفا.

وتغلبت المصنفة 14 الروسية ماريا كيريلنكو على البلجيكية يانينا فيكماير، المصنفة 20، بنتيجة 7-6 و6-3.

كما صعدت إلى الدور نفسه الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا بفوزها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعين مقابل واحدة بواقع 6-2 و4-6 و6-3.

وفي فردي الرجال، تأهل المصنف التاسع الفرنسي ريشار جاسكيه إلى الدور الرابع بعد فوزه على الكرواتي ايفان دوديج بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 4-6 و6-3 و7-6 و6-صفر.

وكان المصنف الأول في البطولة، الصربي نوفاك جوكوفيتش تأهل للدور الرابع الجمعة إثر فوزه على التشيكي راديك ستيبانيك بثلاث مجموعات دون مقابل.

أما البريطاني المصنف ثالثاً، آندي موراي فتأهل السبت إلى الدور نفسه بعد فوزه على الليتواني ريتشارد بيرانكس بثلاث مجموعات دون مقابل بواقع 6-2 و6-4 و7-5.

ومن المنتظر أن يلتقي المصنف الثاني في البطولة السويسري روجيه فيدرر مع الأسترالي بيرنارد توميتش في وقت لاحق السبت.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك