المزيد
"تحقيق أمنية" تُسعد طفلين شقيقين في الجناح السوري بإكسبو2020

التاريخ : 24-01-2022 |  الوقت : 07:08:10

وكالة كل العرب الاخبارية 

بحضور وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، و وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بو حميد، حققت مؤسسة "تحقيق أمنية" أمنية شقيقين "4 و8 أعوام" مُصابيْن بمرض جيني مُزمن، بتوفيرها أجهزة إلكترونية حديثة لهما.

جاء ذلك خلال فعالية استضافها الجناح السوري في معرض إكسبو 2020 دبي بحضور عائلة الطفلين، وذلك ضمن سلسلة فعاليات "تحقيق أمنيات" التي تُنظّمها وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، في إطار تمكين المؤسسة من بلوغ أهدافها وتأدية رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض.

وشارك في فعالية تحقيق الأمنيات هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، ونفيسة صلاح، عضو استشاري لدى المؤسسة بجانب سعادة الدكتور غسان عباس سفير الجمهورية العربية السورية لدى الدولة والمفوض العام للجناح السوري في إكسبو 2020 دبي وعدد من أعضاء فريق الجناح.

وتوجّه الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية هاني الزبيدي، بالشكر والتقدير إلى وزير التسامح ومعالي وزيرة تنمية المجتمع، على دعمهما لأهداف ورسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة، كما تقدّم بالشكر والتقدير إلى القائمين على الجناح السوري في إكسبو 2020 دبي لاستضافتهم فعالية تحقيق أمنيات الطفلين، والمُساهمة في إحياء مشاعر التفاؤل والفرح لدى الطفلين مع عائلتهما.

من جهته قال السفير السوري لدى الدولة الدكتور غسان عباس "نشكر مؤسسة تحقيق أمنية، ووزارة تنمية المجتمع وإدارة إكسبو على هذه المبادرة الكريمة".
 
 
24- وام


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك