المزيد
ملقا يفرض التعادل على برشلونة بعشرة لاعبين

التاريخ : 17-01-2013 |  الوقت : 12:07:26

حقق فريق برشلونة تعادلاً بطعم الهزيمة مع ضيفه ملقا بهدفين لكل منهما، في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 16 يناير/ كانون الثاني على ستاد الـ"كامب نو".

وأخفق برشلونة في تجديد انتصاره على ملقا، بعد أن هزمه بنتيجة 3-1 يوم الأحد على ملعب "لا روساليدا" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

وافتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 26 بعدما مرر الحارس البديل خوسيه بينتو كرة الى الكانتارا، فاقتنصها مانويل ايتورا من أمامه مستغلاً الخطأ الدفاعي ليمنح ملقا التقدم.

وجاء الرد الكاتالوني سريعاً عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قام بمجهود فردي كبير حينما انتزع الكرة من ويلن وأسكنها على يمين الحارس بعد مرور 3 دقائق فقط، قبل أن يتقدم أصحاب الديار برأسية رائعة من قائد الفريق كارليس بويول.

وتعرض مدافع ملقا ناتشو مونريال للطرد عقب حصوله على بطاقة حمراء إثر العنيف على اللاعب بيدرو رودريغيز قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، غير أن ذلك لم يمنع الضيوف من معادلة النتيجة في الوقت القاتل، بعدما غافل ايغناسيو كاماتشو ثنائي الدفاع بويول وماسشيرانو، وتابع ضربة حرة من مسافة قريبة أودعها في شباك بينتو معلناً عن التعادل.

وسيحل برشلونة ضيفاً على ملقا في مباراة الإياب الاسبوع المقبل، حيث يحتاج الأخير الى التعادل السلبي أو بنتيجة 1-1 ليبلغ نصف النهائي المسابقة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك