المزيد
هدية القدر تمنح دي يونج فرصة للتألق مع برشلونة

التاريخ : 12-09-2021 |  الوقت : 10:35:24

وكالة كل العرب الاخبارية

تواصل الإصابات مطاردتها لمهاجمي برشلونة الإسباني في الموسم الحالي، موجهة ضربات متتالية للفريق قد تؤثر على سعيه للمنافسة على البطولات.

وبعد إصابة قوية تعرض لها مهاجم الفريق الجديد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ستبعده عن الفريق لمدة 10 أسابيع، ضربت آلام الركبة مهاجم الفريق الآخر الدنماركي مارتن برايثوايت.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الأحد، إلى تفاقم إصابة برايثوايت، وذلك بعد نحو أسبوعين من إعلان برشلونة أن المهاجم الدنماركي يعاني من آلام في الركبة اليسرى.

ووفقًا للصحيفة فإن مدة غياب برايثوايت قد تصل لحوالي ٤ أشهر، مما يعني غيابه عن الدور الأول من الدوري الإسباني بشكل كامل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برايثوايت لديه مشاكل في الغضروف، وقد يخضع لعملية جراحية على أثر ذلك.

ويعانى برشلونة على مستوى الهجوم هذا الموسم، بسبب إصابة أجويرو وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي، بجانب رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقد تمثل تلك الإصابة الجديدة هدية من القدر للمهاجم الهولندي لوك دي يونج المنضم حديثا لبرشلونة معارا من إشبيلية، حيث ستكون الفرصة سانحة له للعب دقائق أكثر في ظل الإصابات، خصوصا أنه يلقى دعما كبيرا من مواطنه المدرب رونالد كومان.

يذكر أن كومان قال في تصريحات سابقة عن لوك دي يونج إنه يتمتع بمهارات وقدرات كبيرة تجعله يتفوق على البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

(العين)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟
نعم
لا



تابعونا على الفيس بوك