المزيد
رمضان كريم
السفارة الإماراتية في عمّان تشرف على تنفيذ كفالات الأيتام في الأردن

التاريخ : 11-10-2021 |  الوقت : 06:39:12

وكالة كل العرب الاخبارية

أشرفت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان على مشروع كفالات الأيتام الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المملكة الأردنية الهاشمية، وتساهم في تنفيذه جميعات ومؤسسات خيرية أردنية.

وقد حضر السيد فهد منير العتيبي رئيس قسم الشؤون السياسية والإقتصادية والإعلامية ممثل سفارة دولة الإمارات اليوم الإثنين، الى مقر الجمعية الأردنية الخيرية لرعاية الأيتام والفقراء شمال العاصمة عمّان، واطلع على آليات عملية صرف المبالغ للأيتام من مختلف محافظات المملكة.

كما ألقى السيد العتيبي كلمة، أكد فيها على مواقف الدولة الإنسانية الثابتة تجاه الأشقاء والأصدقاء والتي تعكس توجيهات القيادة الرشيدة، وتبني الرسالة الأخلاقية في سياسة الدولة وتعاملها الخارجي.

وعبّر عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأردنية بمختلف مؤسساتها على ما قدمته من تعاون وتسهيلات لإنجاح برنامج كفالات الأيتام المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي، كما أشاد بالتنسيق والتعاون البنّاء بين سفارة دولة الإمارات والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.

وأثنى على آلية توزيع كفالات الأيتام المنظمة في الأردن، مؤكداً حرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على إيصال المبالغ لمستحقيها من الأيتام بكل يسر وسلاسة، وزيادة أعداد الأيتام المشمولين بالكفالات، في ظل الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.

كما أكد السيد العتيبي في نهاية الكلمة على عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والذي يترجم إلى تعاون وتنسيق عال المستوى بين البلدين الشقيقين، وتعكسه أواصر التكافل الإجتماعي بين الشعبين الشقيقين.

الجدير بالذكر، ان برنامج كفال الأيتام المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي وتنفذ جزء منه الجمعية الأردنية الخيرية لرعاية الأيتام والفقراء، بنحو (2700) يتيم مستحق، حيث شملت الدفعات الفترة من شهر يناير حتى يونيو 2021



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟
نعم
لا



تابعونا على الفيس بوك