المزيد
قصر الامارات يستضيف غدا اول معرض لمنتجات مزارع ابوظبي

التاريخ : 09-04-2014 |  الوقت : 10:03:02

وكالة كل العرب الاخبارية

 

أبوظبي / في  9 أبريل 2014  /

 

يستضيف فندق قصر الامارات غدا الخميس اول معرض لمنتجات مزارع امارة  ابوظبي .ويعرض ملاك المزارع و المزارعين في امارة ابوظبي منتجاتهم من الخضار والفواكه و اللحوم ومنتجات الألبان الطازجة لتعريف المستهلكين بالانتاج المحلي .

 

ويقام هذا المعرض المخصص للمزارعين الاماراتيين لمدة أسبوع كامل ابتداء من يوم الخميس 10 أبريل الجاري في مطعم / لو فاندوم براسيري / بهدف الترويج للانتاج الزراعي المحلي .

 

 وسيتم عرض العديد من المنتجات المحلية من الخضراوات والفواكه والدجاج، ولحم الإبل، والجبنة وحليب المزارع المنتجة في أبوظبي. كما سيتم يتم ايضا عرض هذه المنتجات في أكشاك خشبية ريفية على شكل سوق صغير يعرض أشكال منوعة من الخضروات منها الطماطم الطازجة والخيار والفلفل وغيرها .

 

سيقوم عدد من المزارعين الاماراتيين العاملين في القطاع الزراعي ، بالإضافة إلى عدد من الطهاة المختصين في فندق قصر الإمارات بالتواجد داخل السوق المحلي للمنتجات الزراعية على مدار الأسبوع للتفاعل مع الزوار، الذين سيحصلون أيضا على مجموعة مختارة من المنتجات الطازجة لتجربتها في المنزل والتمتع بها مع العائلة.

 

و ذكر السيد ساندرو جامبا ، رئيس الطهاة في قصر الإمارات بأن الفندق يدعم المنتجات الزراعية المحلية في إمارة أبوظبي بشراء كميات كبيرة من منها مشيرا الي انها تمثل  نسبة كبيرة من إجمالي استهلاك المنتجات الغذائية في قصر الامارات.

 

واضاف قائلا/ يعتبر دعم الانتاج المحلي جزء مهم من فلسفة الطهي في قصر الإمارات، ويهدف القصر إلى دمج هذه العناصر الغذائية في القوائم المتاحة بشكل مستمر /.

واشاد بجهود المزارعين في أبوظبي والامارات بشكل عام  الذين نجحوا في زراعة وإنتاج بعض المنتجات الغذائية في هذه البيئة الصحراوية القاحلة في العقد الماضي واكد ان الحصول علي منتجات عالية الجودة من مزارع ابوظبي يعد انجازا هائلاً، وعلينا أن نحيي هذا الإنجاز من خلال عرض أفضل هذه المنتجات الطازجة امام الضيوف والزوار/.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك