المزيد
المنخفض الجوي يكشف سوء تمديدات تصريف مياه الأمطار في "الزعتري"

التاريخ : 02-11-2013 |  الوقت : 09:15:51

وكالة كل العرب الاخبارية:

كشف المنخفض الجوي الاخير سوء تمديدات تصريف مياه الامطار داخل مخيم الزعتري، مما تسبب في تحويل ارض المخيم الى برك للمياه يصعب السير عليها.
وقال اللاجئ راكان زريق ان مخيم الزعتري شهد تساقطا غزيرا للأمطار تسبب في تحويل ارضه الى برك يصعب السير عليها، متوقعا أن يشكل استمرار سقوط المطر خطرا على حياة اللاجئين، ولاسيما النساء والاطفال اذا لم يتم تحسين خطوط تصريف المياه.
 وقالت اللاجئة ام احمد وتقيم في وسط المخيم إن المنخفض الاخير جرفت امطاره الغزيزة العديد من الشوارع، واهلكت الكثير من حاجيات المقيمين داخل المخيم، مضيفة ان مخيم الزعتري لا يصلح للعيش فيه.
وطالبت الجهات المختصة بتحسين عملية تصريف مياه الامطار، وتحويل جميع الخيام داخل المخيم الى كرفانات لمنع انجراف هذة الخيم خلال المنخفضات الجوية.
من جانبه قال مصدر اغاثي ان الوضع في المخيم افضل مما كان عليه العام الماضي، مؤكدا في الوقت نفسه ان عملية تصريف مياه الامطار بحاجة الى تحسين.
وطالب المصدر الجهات الدولية بالعمل على تحسين مصارف المياه داخل المخيم، مبينا صعوبة العمل داخل مساحة جغرافية واسعة اثناء تساقط الامطار بسبب تحول ارض المخيم الى وحل يصعب السير عليه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك