المزيد
التسهيلات التجارية الأردنية تفتتح فرعا في محافظة العقبة

التاريخ : 15-09-2013 |  الوقت : 08:38:57

وكالة كل العرب الاخبارية

 

 عززت شركة التسهيلات التجارية الأردنية شبكة فروعها في المملكة من خلال افتتاح فرعها في محافظة العقبة والكائن في مجمع صندوق ادخار الملكية الأردنية.
وبذلك تمتد شبكة فروع الشركة العاملة في المملكة الى ستة فروع منتشرة لتغطي جميع المحافظات؛ حيث جاء افتتاح فرع للشركة في محافظة العقبة تجسيداً لالتزامها بالوصول للعملاء في أماكن تواجدهم، وذلك ضمن خطة شاملة لتوسيع نطاق أعمال الشركة لمواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة على صعيد محافظاتها كافة.
وتم افتتاح فرع العقبة رسمياً الأحد الماضي برعاية محافظ العقبة فواز ارشيدات وبحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة ومديريها وحشد من مسؤولي المحافظة ووجهائها، بالإضافة الى عدد من رجال أعمال العقبة وكبار تجارها.
وقال مدير عام شركة التسهيلات التجارية الأردنية هشام جبر، خلال مؤتمر صحفي عقد بعد الافتتاح، إن خطة التفرع التي تبنتها الشركة تأتي استجابة للطلب المتزايد من عملاء الشركة على الخدمات التي تقدمها، كما وأن هذا التوسع يتوافق مع أهداف الشركة الرامية لزيادة حصتها السوقية في قطاع الخدمات التمويلية وإيصال خدماتها الموجهة للأفراد والمؤسسات وفق أرفع المعايير الى المناطق كافة التي تحتاج اليها، بالإضافة لتعميق الوعي بالخدمات والاستشارات التمويلية التي تقدمها الشركة لدى المواطنين.
وبين جبر أن شركة التسهيلات تقدم القروض الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة الى قروض السيارات الخصوصية والعمومية والقروض التعليمية الى المواطنين بإجراءات سهلة وسريعة وبدون تحويل راتب، وهذا بهدف تنشيط العجلة الاقتصادية ودعم المشاريع، لافتا الى أن فترة سداد القرض تصل الى 5 سنوات (60 شهرا).
وأشار جبر الى أن أرباح شركة التسهيلات خلال العام الماضي قبل الضريبة بلغت نحو 1.659 مليون دينار، موضحا أن أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 1.289 مليون دينار قبل الضريبة.
وأكد جبر أن افتتاح فرع الشركة في محافظة العقبة بالذات جاء كخطوة رائدة لتوسيع قاعدة خدمات ومنتجات الشركة في جنوب المملكة عموماً وفي محافظة العقبة خصوصاً لما لها من دور يتيح الوصول الى المحافظات الجنوبية كافة. وأضاف جبر أن رأسمال شركة التسهيلات التجارية الأردنية يبلغ 16.5 مليون دينار.
وتأسست شركة التسهيلات التجارية الأردنية في العام 1983 برأسمال يصل الى 4.2 مليون دينار.
ومن الجدير بالذكر أن شركة التسهيلات التجارية الأردنية تبنت استراتيجية التوسع الجغرافي المدروس منذ بداية تأسيسها قبل ثلاثين عاماً والذي بدوره جعلها من الشركات الرائدة في مجال الخدمات التمويلية في المملكة، بالإضافة لباقة الخدمات المتنوعة الشاملة لجميع احتياجات المواطن والمتميزة بسهولة وسرعة إجراءاتها وخلوها من أي تعقيدات.
يشار الى أن المقر الرئيسي والإدارة العامة لشركة التسهيلات التجارية الأردنية يوجد في الشميساني؛ حيث تنتشر فروع الشركة في مختلف محافظات المملكة؛ مثل الزرقاء وإربد، بالإضافة الى فرعين آخرين في عمان في منطقتي الوحدات والمدينة الرياضية عدا عن الفرع الجديد في محافظة العقبة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك