المزيد
بلتاجي: الأمانة أوقفت التعيينات

التاريخ : 15-09-2013 |  الوقت : 02:02:26

وكالة كل العرب الاخبارية:

أكد أمين عمان عقل بلتاجي أن الأمانة أوقفت التعيينات حاليا، وأنه أوعز للمعنيين لإعادة دراسة وتفعيل الكوادر البشرية الموجودة واستخدامها بصورة أفضل تضمن مزيدا من العطاء والإنجاز لخدمة مدينة عمان ومواطنيها. 
وقال بلتاجي: "إنه استمع أمس من المعنيين في الأمانة إلى شرح تفصيلي حول مشروع الباص السريع وأطلع على التوصيات النهائية بهذا الخصوص للحديث من خلالها مع الحكومة وحوار مختلف الأطراف أصحاب العلاقة بالمشروع ومن بينهم الجانب الفرنسي".  
ولفت إلى أهمية تطوير منظومة النقل العام في عمان من خلال افكار خلاقة  تتناسب وواقع المدينة وجغرافيتها وإمكانياتها في عناصر البنية المرورية المتوفرة.
وشدد على أن الأمانة في إطار سعيها لتعزيز نظافة عمان ستعمل على معالجة المكاره الصحية الناتجة عن زرائب الأغنام وتربيتها في الأحياء والتجمعات السكانية بموجب نظام منع المكاره ورسوم النفايات داخل حدود أمانة عمان الكبرى لسنة 2009 الذي يحظر على أي شخص أن يحدث أيا من المكاره المنصوص عليها في النظام ومنها زرائب الأغنام التي تلحق الضرر بالصحة العامة وتؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة. 
وأشار بلتاجي إلى أن الأمانة باشرت بدراسة موضوع البسطات التي توجد في مختلف مدن العالم وهي تعرف بالإقتصاد المجتمعي حيث سيسمح بوجودها وفق تعليمات وشروط الأمانة وبصورة منظمة وحضارية وآمنة بدون اعتداء على الأرصفة أو إعاقة حركة المرور.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك