المزيد
سوريا.. قتلى في قصف على جامع بدرعا

التاريخ : 22-02-2013 |  الوقت : 06:09:38

وكالة كل العرب الاخبارية : 

قتل 6 مصلين، الجمعة، بعد قصف القوات الحكومية للمسجد الكبير في قرية الحراك في درعا جنوبي البلاد، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان، ما يرفع عدد القتلى في البلاد إلى 49 شخصا بينهم نساء وأطفال.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لموقع سكاي نيوز عربية إن "6 مصلين قتلوا بعد قصف للقوات الحكومية استهدف المسجد الكبير".

وقصفت القوات الحكومية محيط مطار حلب الدولي في مدينة حلب شمال سوريا حيث يتمركز مقاتلو المعارضة المسلحة في محاولتهم السيطرة على المكان، في وقت أعلن المرصد عن ارتفاع عدد قتلى تفجيرات دمشق أمس الخميس إلى 90 شخصا.

وأكد مدير المرصد لموقعنا أن " عدد قتلى التفجيرات التي هزت العاصمة دمشق أمس الخميس ارتفع إلى 90 شخصا"، مستشهدا بـ"أرقام جمعها من مستشفيات ومصادر طبية أخرى".

ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاتلين من كتائب مسلحة والقوات الحكومية في مخيم اليرموك بمدينة دمشق عند منتصف ليل الخميس الجمعة، كما عثر على جثامين خمسة رجال مجهولي الهوية في حي تشرين في العاصمة وعليهم آثار تعذيب.

وتحدثت وكالة الأنباء السورية سانا عن "إحباط وحدة من القوات المسلحة ليلة أمس محاولة إرهابيين التسلل من الأراضي اللبنانية إلى سوريا عبر موقع حالات في ريف تلكلخ بمحافظة حمص".

ونقل مراسل سانا عن مصدر في المحافظة قوله " إنه تم إيقاع إصابات مباشرة في صفوف أفراد المجموعة الإرهابية المسلحة التي حاولت التسلل عبر الموقع المذكور".

وتطلق الحكومة السورية صفة "الإرهابيين" على المعارضة المسلحة في البلاد.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك