المزيد
اشتباكات امام دار القضاء العالي بالقاهرة.. وايقاف حركة القطارات باحدى محطات مترو الانفاق

التاريخ : 11-02-2013 |  الوقت : 07:35:48

وكالة كل العرب الاخبارية - اكد مصدر مسؤول ان اشتباكات وقعت امام دار القضاء العالي بالعاصمة المصرية يوم الاثنين 11 فبراير/شباط اشتباكات، حيث اجرت حركة "6 ابريل" مظاهرة لها للاعتراض على الاحكام القضائية والمطالبة بالقصاص للشهداء.

كما قام مجهولون بايقاف حركة القطارات بمحطة مترو السادات بالقرب من ميدان التحرير. وقال المصدر  ان الشباب من ميدان التحرير نزلوا لطرد هؤلاء المجهولين. ومن غير المعروف حتى الآن ما هي الجهة التي قامت بايقاف حركة القطارات بالمحطة.

ويأتي ذلك على خلفية مظاهرات تجري في ذكرى تنحي الرئيس المصري السابق حسني مبارك. وحسبما قال الموفد، فلم تصل اغلبية المسيرات الى ميدان التحرير بعد. وهناك اجراءات امنية مكثفة تتخذ استعدادا لوصول المتظاهرين الى قصر الاتحادية الرئاسي. وتم تعزيز قوات الحرس الجمهوري بالقوات الخاصة.

واشار المصدر  الى ان وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس هيئة الاركان اللواء صدقي صبحي التقيا وفدا امريكيا ضم السفيرة آن باترسون والجنرال جيمس ماتيس قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط. ولم يفصح القياديون العسكريون المصريون الذين شاركوا في اللقاء باي تفاصيل بشأن ما جرى في هذا اللقاء.




تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك