المزيد
الجغبير: نتطلع لحل معيقات دخول المنتجات الوطنية لأسواق "الاستهلاكية العسكرية"

التاريخ : 23-02-2021 |  الوقت : 09:26:33

وكالة كل العرب الاخبارية

اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير الاهمية الكبيرة لاسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في استيعاب المنتجات الوطنية، وذلك للأعداد االكبيرة لفروع المؤسسة وانتشارها في جميع محافظات المملكة، والاقبال الكبير الذي تشهده اسواقها من جميع المواطنين، عسكريين ومدنيين، موضحا ان القطاع الصناعي يتطلع الى مزيد من التعاون مع المؤسسة بما يسهم في زيادة تواجد المنتجات الوطنية في اسواقها.

من جهته ثمّن رئيس منظومة حملة "صنع في الأردن" / عضو مجلس ادارة غرفة صناعة عمان الدكتور اياد ابوحلتم تعاون ادارة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في حل المعيقات التي تواجه دخول المنتجات الاردنية الى اسواق المؤسسة ، وكذلك حرص المؤسسة على استقطاب الشركات الصناعية الوطنية لضمان تواجد منتجاتها في اسواقها.

ودعا ابوحلتم خلال اجتماع مع مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد محمد الحديد عقد في مبنى الغرفة بحضور مدير عام غرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي والرائد يزن العدوان مسؤول المشتريات في المؤسسة، الى تشكيل لجنة مشتركة بهدف العمل على حل اي اشكالات أو عوائق أمام توريد البضائع الوطنية لأسواق المؤسسة، وتقديم عروض مميزة على هذه المنتجات، بما يسهم بأن تكون المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المقصد الاول للتسوق لدى المواطنين الأردنيين.

واضاف ابوحلتم انه ادراكا من منظومة "صنع في الأردن" لأهمية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، فقد حرصت على وجود ممثل للمؤسسة في اللجنة التوجيهية العليا للمنظومة، مرحبا بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في مجال التسويق الالكتروني للمنتجات الوطنية المعروضة في اسواق المؤسسة وكذلك تنفيذ حملات ترويجية في اسواق المؤسسة بما يخدم المصلحة المشتركة للصناعات الوطنية واسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

من جهته اكد العميد الحديد حرص المؤسسة على دعم الصناعات الوطنية، في ظل الجودة العالية التي تتمتع بها والتزامها بالمواصفات والمقاييس المطلوبة، مبينا ان الصناعات الوطنية تلقى رواجا كبيرا وتحتل منتجاتها حيزا كبيرا من اسواق المؤسسة التي تبلغ (120) سوقا، تقوم بتشغيل حوالي (6) الاف موظف وموظفة.

واوضح الحديد ان المؤسسة الاستهلاكية العسكرية قد بدأت تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال اصدار بطاقة تمنح حامليها من العسكريين والمتقاعدين العسكريين خصما خاصا يصل الى 10% من اجمالي قيمة الفاتورة، كما اصدرت المؤسسة بطاقة خاصة بمشتركي المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تمنح حامليها خصما يصل الى 5% من قيمة فواتيرهم في اسواق المؤسسة.

واضاف العميد الحديد ان المؤسسة بصدد اطلاق خدمة التوصيل الى المنازل بالتعاون مع احدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وذلك تسهيلا على المواطنين الذين اصبحوا يتجهون حاليا الى التسوق الالكتروني تجنبا للازدحامات وتوفيرا لوقتهم وجهدهم.
وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على توقيع مذكرة تفاهم لمأسسة العلاقة بين منظومة "صنع في الأردن" والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية بما يصب في تحقيق المصلحة العامة للطرفين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تعتقد اننا انتهينا من خطر كورونا؟
نعم
لا



تابعونا على الفيس بوك