المزيد
اجتماعات تحضيرة إماراتية-أردنية قبيل المهرجان الدولي الثاني للتمور

التاريخ : 15-10-2019 |  الوقت : 04:02:50

التقى السيد فهد العتيبي سكرتير ثالث في السفارة، عطوفة محمود الجمعاني أمين عام وزارة الزراعة بمقر الوزارة، وذلك في إطار التحضير للمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية والذي يحظى برعاية ودعم من  

دولة الإمارات العربية المتحدة،  وقد حضر الإجتماع مدير البرامج والمشاريع الدولية حازم الصمادي، ومدير الاتصال خلف الرقاد والناطق الرسمي باسم الوزارة لورانس المجالي والباحث الاعلامي في سفارة الإمارات بعمّان.

ورحب امين عام الوزارة الجمعاني بالسيد فهد العتيبي من السفارة، واكد بأن المهرجان هذا العام يقام تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني وبمكرمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ثم تم التطرق ومناقشة التحضيرات الخاصة بفعاليات المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية، والذي سيجري  في العاصمة الأردنية عمان بفندق انتركونتيننتال عمّان خلال الفترة 16-18 أكتوبر 2019 بالتعاون مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي وجمعية التمور الأردنية .

واكد امين عام الجائزة بأن هذا المهرجان جاء تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية. كما يأتي تنظيم هذا المهرجان في الوقت الذي يشهد فيه قطاع زراعة وإنتاج التمور الأردنية وخصوصاً تمور المجهول في الأردن تطوراً ملموساً.

كما أشاد ممثل السفارة العتيبي بالرعاية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية-حفظه الله- للمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك