المزيد
استعداداً لموسم الخريف، عروض"إيريديوم سبا" الحصرية والفاخرة في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 15-08-2019 |  الوقت : 04:10:35

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،15 أغسطس 2019 : مع انتهاء موسم الإجازات الصيفية، يُقدّم  إيريديوم سبا" الفاخر في منتجع سانت ريجيس السعديات عروضه المُغرية لتمكين ضيوفه وزواره من الاستعداد للعودة إلى العمل، التخلّص من علامات شمس الصيف المحرقة واستعادة الهدوء والتوازن.

استعادة الشباب والحيوية

يُعدّ "إيريديوم سبا" المكان المثالي لتدليل نفسك والاستمتاع بالرفاهية المطلقة! يمكنك الاختيار من بين مجموعة رائعة من علاجات فيشال الوجه التي أثبتت تفوقها من خلال تحقيقها للنتائج المُذهلة، والتي تمّ تصميمها لتنشيط الروح وإعادة الشباب. كما يحظى الضيوف إما بتدليك مجاني لمدة 30 دقيقة أو تدليك عضوي للجسم، مع مزيج مُتميّز من جوز الهند المبشور واللوز والشوفان والحليب لتقشير الخلايا الميتة وإنعاش البشرة.

الديتوكس العضوي

لا توجد طريقة أفضل من علاجات "إيريديوم سبا" العضوية لتنقية جسمك من السموم. وبسعر يصل إلى 850 درهم لمدى 120 دقيقة، يمكنك بدأ رحلتك في التخلص من السموم من خلال استخدام علاج التقشير بجوز الهند المضاد للسيلوليت لإعادة توازن درجة الحموضة في الجلد، يليه تدليك التخلّص من السموم الذي يعمل على تحفيز الجهاز اللمفاوي لإزالة السموم. وأخيراً يمكنك اختيار علاج لفّ الجسم الطبيعي أو فيشال الوجه العضوي الذي يُسهم في منح بشرتك التألّق والحيوية بشكل مُلفت. وأخيراً يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لتدليل نفسك في مرافق السبا كغرفة البخار، الساونا وحوض الجاكوزي.

 

*تسري العروض حتى 31 أغسطس 2019

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبقة والرسوم المحلية والضرائب.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 8996 498 2 971+

إرسال بريد إلكتروني إلى: iridium.saadiyat@stregis.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.iridiumspaabudhabi.com

 

-انتهى-

 

نبذه للمحررين

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

حيث الإقامة الفاخرة

يقع على شاطئ جزيرة السعديات العريق، محاطًا بملاعب غولف شاطئ السعديات المتميزة، ما يجعل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي الوجهة الأمثل لخبراء السفر المميزين.

يتكون المنتجع من 376 غرفة، تتضمن شرفات خاصة تمنح الضيوف إطلالة بانورامية خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، وملاعب الغولف الرائعة وحدائق المنتجع الغناء. بمساحات متفاوتة منها الحميمي ومنها الملكي. فهنالك غرف بمساحة 55 متر مربع مع بلكونة بمساحة 10متر مربع، وأجنحة ملكية فاخرة بمساحة 2000 متر مربع، تتكون من طابقين، وتشمل خمسة غرف نوم وبركة سباحة خاصة، وشرفة واسعة مطلة على المحيط.

كما يتضمن المنتجع العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي "ساند كسل" للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع. كما يمكن للضيوف اشباع حاسة الذوق لديهم بما لا يقل عن خمسة مطاعم وبارات. كمطعم "ذا غريل" الذي يتضمن غرفة طعام خاصة و فينو لاونج الذي يضم أكثر من 2000 نوع من المشروبات الفاخرة. ومطعم " Oléa" الذي انتخب كأفضل مطعم لتناول وجبة البرنش من قبل قراء مجلة " What’s On" عام 2017، بمنصات الطهو الحية الخاصة به، وأطباقه المميزة المستوحاة من المطبخ المتوسطي. كما يمكن لزوار مطعم "سونتايا" الاستمتاع بتناول أشهى الأطايب الآسيوية في المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطعم تايلندي لعام 2017 التي تقدمها مجلة " What’s On". أما بالنسبة لمنهاتن لاونج فهو المكان الأمثل لاستهلال الأمسية أو اختتام اليوم من خلال المشروبات الرائعة التي يقدمها. ولا ننسى غرفة الرسم الفسيحة بقاعاتها المفتوحة ومقاعدها المريحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي المساء. وبودا بار بيتش أبوظبي، الذي سيتم افتتاحه قريبًا، وسيقدم العديد من الأطباق الآسيوية الرائعة وأصناف الكوكتيل المتنوعة مباشرة على شاطئ البحر.

ويعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي المستوحى من الإرث المتميز لأسرة أستور النيويوركية الذي تمتد جذوره لأكثر من مئة عام، أول منتجع شاطئي حقيقي في المدينة. حيث يجمع ما بين الفخامة والرقي والإرث الخالد، محققًا رؤية أستور التي تتلخص في ابتكار" أفضل فنادق العالم".

يتضمن 376 غرفة وجناح فاخرة، تتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على البحر، أجنحة سانت ريجيس، وأجنحة أستور، وأجنحة المحيط، وأجنحة السبا، والأجنحة الفخمة والأجنحة الملكية، تتمتع جميعها ببلكونات خاصة. كما أن جميع الغرف مكيفة وتتضمن حمام داخلي خاص وميني بار وهاتف IDD، وخزنة، وشاشة تلفاز حديثة، وانترنت لاسلكي Wi-Fi، وخادم شخصي "بتلر".

المرافق *تشكيلة رائعة من المطاعم والبارات. *سبا. *مركز للياقة. * خمة الخادم الشخصي "بتلر" 24 ساعة. *ثلاث برك سباحة خارجية. *بركة سباحة خاصة بالبالغين تتضمن أحواض مياه ساخنة. * شاطئ خاص. * قاعة احتفالات ضخمة. *إيريديوم سبا.

الأنشطة *ملاعب تنس. *ملاعب سكواش. *نادي "ساند كسل" للأطفال. *أنشطة الرياضات المائية (بلا أجهزة).

 

إن المرافق والأنشطة المذكورة عرضة للتغيير| وبعضها غير مجاني.

 

سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

صندوق بريد 54345

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

هاتف: 97124988888+

فاكس: 97124988889+

البريد الإلكترونيreservations.saadiyat@stregis.com

الموقع الإلكترونيstregissaadiyatisland.com

 

للتواصل الإعلامي:

سناء الغلاني

971505365083+

sanaa@irisuae.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك