المزيد
سفارة الإمارات بعمّان توزع طرود غذائية في خيمة الأردنية للطيران

التاريخ : 29-05-2019 |  الوقت : 01:45:46

قام القائم بأعمال سفارة الدولة بعمّان فيصل أحمد آل مالك وعدد من موظفي السفارة بزيارة وديه لخيمة موائد الرحمن التابعة للشركة الاردنية للطيران، وكان في الإستقبال النائب السابق محمد الخشمان رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية للطيران .

وتم خلال الزياره الاطلاع على كيفية تقديم الطعام والخدمات كافة للصائمين حيث تقدم الخيمة اكثر من 1500 وجبة يوميا للجمعيات الخيرية والعائلات المتعففة وعابري السبيل .

وقدمت سفارة الدولة بعمّان مجموعة من الطرود الغذائية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تم توزيعها على العائلات المتعففة بالخيمة الرمضانية.

وفي كلمة للقائم بالأعمال بالسفارة فيصل آل مالك امام الحضور ووسائل الاعلام، قال :

بداية لا بد من شكر سعادة محمد الخشمان والعاملين في الشركة الاردنية للطيران والمتطوعين - فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله- على الجهود الانسانية والخيرية الكبيرة التي تُبذل خدمة للصائمين في كافة محافظات المملكة، خاصة من خلال اقامة خيمة موائد الرحمن بالعاصمة عمّان التي تقدم وجبات افطار طيلة ايام الشهر الفضيل منذ 15 عاما على التوالي،وذلك لبث روح المحبة والتكافل الاجتماعي بين اطياف المجتمع المحلي .

 

كما لا يسعني إلا ان أثني على مستوى الخدمات المتميزة التي تقدم بالخيمة الرمضانية وروح الفريق الواحد الذي يظهره طاقم الشركة الاردنية للطيران والمتطوعين باشراف مباشر من رئيس مجلس الادارة الكابتن محمد الخشمان .

ان دولة الإمارات العربية المتحدة حريصة على دعم الجهود والمشاريع الخيرية بالأردن من خلال المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية بالدولة، وهي تقدم عدد من المشاريع الخيرية سنوياً خاصة  في شهر رمضان الفضيل، ابرزها مشاريع الطرود الغذائية والتمور وافطار صائم وزكاة فطر وكسوة عيد، ونحرص في سفارة دولة الامارات بعمّان على تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات والجهات الاردنية الرسمية المعنية، كذلك الجمعيات والمؤسسات والشركات الناشطة في العمل الخيري، لذلك حرصنا على تلبية دعوة الشركة الاردنية للطيران التي تنفذ مشاريع خيرية كبيرة بالمملكة الأردنية الهاشمية، وقدمنا مجموعة من الطرود الغذائية التي ستوزع على الأسر المتعففه في الخيمة، فالعمل الانساني والخيري تشاركي وتعاوي، هدفنا جميعا ان نقف لجانب الاسر المستحقة وإدخال السعادة والراحة على نفوس ابنائنا الايتام.

ان ما نقوم به بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان من مبادرات ومشاريع يأتي في اطار عام التسامح، وترجمة لتوجيهات أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات – حفظهم الله- بمساندة الأشقاء والتعاون معهم بالصورة التي تعكسها عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين الإمارات والاردن، وضمن أواصر التواصل الإجتماعي المستمدة من رحمة شهر رمضان الفضيل.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك