المزيد
الرمثــا والفيصلــي يقتربــان مــن المشهــد الأخيـــر

التاريخ : 27-05-2019 |  الوقت : 12:18:14

وكالة كل العرب الاخبارية

قطع الرمثا نصف الطريق نحو المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن/ المناصير، بعد فوزه على مستضيفه الوحدات (3-1)، في اللقاء الذي أقيم في ساعة متأخرة أمس الأول الجمعة، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي.
وقدم الرمثا عرضاً قوياً خلال المواجهة، وتمكن من فرض أفضليته على أغلب مجريات اللقاء، وكان بوسعه الخروج بنتيجة أكبر جراء العديد من الفرص التي لاحت للاعبيه. وحملت أهداف الرمثا إمضاء السوري شادي الحموي (14 و40)، وسائد الخزاعلة (50)، فيما سجل هدف الوحدات الوحيد سعيد مرجان من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.
وفي المباراة الأخرى التي جرت في ستاد عمان، حقق الفيصلي فوزاً شاقاً على مستضيفه الكرمل بهدف نظيف حمل إمضاء مهاجمه التونسي هشام السيفي (60).
ولم يقدم الفيصلي العرض المنتظر خلال المواجهة، في الوقت الذي وقف فيه الكرمل نداً قوياً أمام منافسه في العديد من فترات المباراة.
وبرغم النتيجتين، فإن الحسم سيبقى معلقاً حتى موعد الإياب المقرر يوم غد الاثنين، حيث يلتقي الفيصلي والكرمل على ستاد عمان أيضاً، فيما يستضيف الرمثا منافسه الوحدات في ستاد الحسن في إربد.
وتقام المباراتان بنفس التوقيت بدءًا من الساعة (11) ليلاً.
يذكر أن اتحاد كرة القدم قرر تأجيل المباراة النهائية للبطولة، لتقام الساعة (11) ليلة السبت عوضاً عن موعدها السابق الذي كان مقرراً الجمعة.
للتذكير
بدأت مشاركة الفيصلي بهذه البطولة بالدور الـ 32 الذي اقيم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث تمكن الفيصلي حينها من الفوز على اتحاد الرمثا 4-2، وفي دور الـ 16 تغلب على الخالدية 4-0، وفي دور الـ 8 الذي اقيم (ذهابا وايابا) تكمن من الفوز على شباب العقبة 3-1، فيما خسر اللقاء الثاني 0-1.
على الطرف الاخر، شارك الكرمل هو الاخر بالدور الـ 32، بعد ان خدمته القرعة ونقلته لهذا الدور دون خوض اللقاء التمهيدي، وخلال مشاركته تمكن من اقصاء سحاب بهدف دون رد، وفي الدور الـ 16 فاز على السلط 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 بالوقت الاصلي للمباراة، وفي دور الـ 8 تمكن من التأهل على حساب ام القطين وبافضلية التسجيل بأرض الخصم، حيث تعادل ذهابا 1-1، وايابا 2-2.
أما الوحدات، فشارك بدور الـ 32 وفاز على الطيبة 8-0، وخلال مشواره فاز بدور الـ 16 على اليرموك 2-1، وفي دور الـ 8 فاز على الاهلي 5-1 ذهابا وتعادلا بالاياب 0-0.
في المقابل شهدت مشاركة الرمثا الفوز على حرثا 8-1 بدور الـ 32، ثم على البقعة 4-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1، وفي دور الـ 8 فاز على المنشية 2-1 و3-0.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك