المزيد
صلاح يتعرض لهجوم شرس بعد إخفاق الديربي

التاريخ : 06-03-2019 |  الوقت : 08:53:16

وكالة كل العرب الاخبارية

تعرض محمد صلاح، هداف ليفربول، لموجة شرسة من الهجوم، عقب إهداره فرصة ذهبية كادت أن تمنح فريقه الفوز بالديربي أمام إيفرتون، الأحد، بالجولة 29 من الدوري الإنكليزي.
وأضاع صلاح هدفا محققا، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة لينقذها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة، ويمنح ليفربول من الفوز، بالمباراة التي انتهت (0-0)، وتصدر على إثرها مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.
وشنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، هجومًا على صلاح، وقالت إن الخط الدفاعي لليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، نظرًا لما قدمه على مدار الموسم بقيادة فيرجيل فان دايك.
وأضافت أن ليفربول تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة رقم 19 هذا الموسم، مضيفة بأنه للمرة الأولى منذ عام 2006، ينجح الريدز في خوض 5 مباريات متتالية دون أن يتلقوا أي هدف.
وواصلت أن مهاجمي ليفربول هم من يخذلون الفريق، بعدما أضاعوا أفضل فرص الليفر في ملعب جوديسون بارك، وفقد صلاح «لمسته الذهبية» في وقت غير مناسب بالنسبة لفريقه.
وأشارت الصحيفة إلى أنه مع إصابات مانشستر سيتي، وفوزه بفارق ضئيل في آخر مباراتين، كان من الضروري على ليفربول أن يستمر بالضغط على السيتي، إلا أنه بدلاً من ذلك، فتح الباب أمام السيتيزنز لأخذ زمام المبادرة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك