المزيد
مذكرة تفاهم بين «أكاديمية تدريب المعلمين» ووزارة التربية الإماراتية

التاريخ : 24-12-2018 |  الوقت : 12:54:53

وكالة كل العرب الاخبارية - وقعت أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين ووزارة التربية والتعليم الإماراتية امس السبت، مذكرة تفاهم بهدف تزويد الأخيرة بنخبة من المعلمين الأردنيين من خريجي الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة غير المبتعثين على حساب وزارة التربية والتعليم.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للأكاديمية هيف بنيان، ووكيل وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات العربية المتحدة المهندس عبد الرحمن الحمادي.
واتفق الطرفان على تحديد احتياجات وزارة التربية والتعليم الإماراتية من المعلمين الجدد سنوياً وتزويد الوزارة بأعداد محددة من خريجي تخصص (الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة) الذي توفره أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين كأول دبلوم مختص في المنطقة. وأكد الحمادي أن توقيع  مذكرة التفاهم مع الأكاديمية،يعد  بداية لتعاون مشترك بين الامارات والاردن في قطاع التربية والتعليم، لتلبية احتياجاتنا من المعلمين الأردنيين المؤهلين في مختلف التخصصات. واعتبر الرئيس التنفيذي للأكاديمية هيف بنيان أن المذكرة تبني على جهود التعاون بين الاردن و الامارات، ومأسسة لشراكة مميزة مع وزارة التربية والتعليم الاماراتية في مجال إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة، مشيرا الى أن هذه الشراكة تأتي تأكيدا لرؤية جلالة الملكة رانيا العبدالله لتطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين محليا وعربيا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك