المزيد
"الدستور" تتابع قضية عامل الوطن الذي انتشرت صوره وقضيته عبر الفيس بوك

التاريخ : 12-11-2018 |  الوقت : 06:00:45

وكالة كل العرب الاخبارية - انتشرت صور مؤلمة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " ل عامل وطن يرفض الخضوع للعلاج والإنقطاع عن عمله ، الأمر الذي أدى ببعض رواد الفيس بوك بإصدار أحكام متسرعة دون معرفة تفاصيل قضيته "الدستور" تابعت القضية وانتهت جلسة مطولة و بتدخل مباشر من مسؤولين وزملاء لعامل الوطن في بلدية اربد الكبرى  الشيخ وليد باقناعه بالذهاب للعلاج حيث ارسلت البلدية عقب الجلسة مركبة من البلدية لمنزله وتم ارساله لمستشفى الاميرة بسمة التعليمي باربد لتلقي علاجه واستكماله.

 

وقال الناطق الاعلامي البلدية اسماعيل الحوري انه تم اقناع العامل بالعلاج مساء الاحد ووافق على الذهاب للمستشفى الاثنين حيث يخضع الان للعلاج  وان البلدية تتابع قضيته اولا باول حرصا على تقديم الرعاية والاهتمام بموظفيها .

وضجت  مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاحد بنشر حالة انسانية لعامل الوطن الشيخ وليد في مخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة اربد ووفق الناشطون ان عامل الوطن الذي يعمل ضمن كوادر بلدية اربد في مجمع عمان الجديد يعاني من مرض السكري ما ادى لتشوه احدى رجليه .

واكد مدير البيئة في بلدية اربد الكبرى احمد ابو الرب ان عامل الوطن الذي تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوره على الفيسبوك ويظهر اصابته بمرض شوه قدمه قد تم اقناعه بالذهاب للمعالجة للمستشفى وتم منحه من قبل المستشفى اجازة مرضية لمدة 14 يوم ولكن تفاجانا كبلدية بقطعه للاجازة بعد مرور 5 ايام على اجازته وعاد للعمل بارادته ولوحده ومن تلقاء نفسه.

 

واضاف ابو الرب في حديث "للدستور"  ان العامل رفض استكمال علاجه بالمستشفى وغادر منها قبل اكمال علاجه وأصر على اكمال عمله، رغم ان البلدية أكدت له انه في اجازة مرضية ويحق له المكوث في منزله للراحة، إلا انه ينزعج عند الطب منه وقف العمل والذهاب للعلاج مبينا ان البلدية تواجه اشكالات معه عند الطلب منه الذهاب لاستكمال علاجه كونه يرفض الاستماع لمسؤولي الدائرة ويصر على استمرار عمله.

 

واكد ابو الرب ان البلدية تقدم له كل التسهيلات والمساعدة له في استكمال علاجه، إلا نه ولحتى اللحظة يرفض تلقي العلاج، رغم المحاولات العديدة معه، ورغم محاولة أقاربه بإقناعه بتلقي العلاج، إلا انه يرفض ذلك.

 

من جهتها قالت شقيقة عامل الوطن المذكور انه بالفعل قامت البلدية بمحاولة اقناع شقيقها عامل الوطن  بتلقي العلاج، وانه تم منحه اجازة مرضية على ذلك إلا أنه رفض استكمال علاجه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك