المزيد
نادي تسليح يستضيف بطولة "جاكوار براول CQB" للرماية الجمعة

التاريخ : 30-07-2017 |  الوقت : 12:52:41

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 26 يوليو 2017: تنطلق في نادي تسليح للأنظمة الترفيهية بياس مول  في ابوظبي بعد غد الجمعة بطولة "جاكوار براول CQB" وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الساعة الرابعة عصراً. وتبدأ البطولة بمسابقات مصغرة بين فريقين يتكون كل منهما من ثلاثة أعضاء. ويتنافس الفريقان ضد بعضهما باستخدام بندقية الادسنس. ومن ثم يتبارى الفائزون في جولات أخرى، 

ويمكن للاعبين فوق عمر الـ14 المشاركة في البطولة المشحونة بالطاقة والنشاط. ويعد نادي تسليح للأنشطة الترفيهية الوجهة الوحيدة لممارسة الرماية في دولة الإمارات. 

وقال سالم المطروشي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح " نتطلع للترحيب بعشاق بندقية الادسنس ليشاركوا في بطولة "جاكوار براول CQB". ونعد الزوار بأن هذه البطولة لن تكون الوحيدة، حيث سننظم العديد من الفعاليات والمسابقات في الأشهر المقبلة".

وأضاف المطروشي "أن نادي تسليح للأنشطة الترفيهية يؤمن بيئة آمنة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. وهو المكان الأمثل حيث يمكن للزوار تطوير مهاراتهم وممارسة هواية الرماية بشكل ممتع وآمن. كما تمثل هذه الرياضة نشاطاً حيوياً ومناسباً للأسرة لقضاء وقت شيق وتجربة رياضة تعمل على رفع مستويات الأدرنلين في الدم".

وللمزيد من المعلومات أو للتسجيل الرجاء زيارة الموقع التالي www.tasleehshooting.com أو الاتصال على الرقم التالي +971 25555303. وللمزيد من المعلومات حول أنشطة وفعاليات النادي القادمة الرجاء متابعة صفحة النادي على موقعي الانستغرام والفيسبوك على الاسم التالي @tasleehshooting وللتواصل عبر برنامج الواتساب أو إرسال الرسائل النصية أو الاتصال باستخدام الرقم التالي +971 54 455 5160.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك