المزيد
"برايم درايف" تعلن عن توسيع أسطول سياراتها الفاخرة

التاريخ : 23-07-2017 |  الوقت : 11:08:33

أبوظبي في 20 يوليو 2017: أعلنت شركة "برايم درايف"، المتخصصة في خدمة التوصيل بسيارات الليموزين الفاخرة في أبوظبي عن توسيع خدماتها,  و قال المدير العام علاء النجار: " ستدخل "برايم درايف" أسواق أبوظبي – دبي – الشارقة – رأس الخيمة مع أسطول ضخم مع حلول نهاية عام 2017".

ويمكن للضيوف و العملاء الاستمتاع بالعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة بدءا من الرحلات اليومية الكاملة, نقل العملاء من و إلى المطار و الجولات السياحية, و خدمات خاصة للمناسبات الخاصة و الرياضية و حفلات الزفاف إلى التوصيلات الخاصة بالشركات حيث يتميز السائقين بخبرتهم و كفاءتهم العالية. توفر الأن شركة "برايم درايف" خدمة التوصيل بسيارة "مرسيديس S500", حيث تتميز بالفخامة و الأناقة, وقد اتخذت بالفعل مكانتها باعتبارها الأكثر مبيعا.

أضاف المدير العام علاء: "ابتداء من عام 2018، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مميزة من العلامات الراقية للسيارات. حيث سنقوم بدمج نماذج من مختلف الماركات لارضاء كافةالأذواق. حيث يمكن لعملائنا الجلوس والاسترخاء و الاستمتاع بأجواء من الفخامة".

 

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 2 307 6262 أو التواصل عبر صفحة الفايسبوك Prime Drive , صفحة الانستقرام PrimeDrive_ أو زيارة الموقع الالكتروني primedrive.ae

-انتهى-

شركة "برايم درايم" هي شركة خدمات التوصيل بسيارات الليموزين الفاخرة في أبوظبي التي تتميز بنخبة السائقين في العالم و كفاءتهم و خبرتهم الواسعة في القيادة. تتميز الشركة بخدماتها المميزة و الفعالة في توفير الحجوات و خدمات التوصيل.

تهدف الشركة لتوفير الراحة و الترف لجميع ضيوفها حيث يتميز السائقين بخبرتهم الواسعة و معرفتهم الشاملة لجميع الطرقات داخل و خارج امارة أبوظبي.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك