المزيد
فنادق لوزان تشرف على المناظر الخلابة في سويسرا

التاريخ : 19-07-2017 |  الوقت : 02:22:44

لوزان – سويسرا – في  18 يوليو 2017: أعلنت هيئة لوزان للسياحة عن إختيار مجموعة من الفنادق المثالية لقضاء عطلة صيفية باردة في أحضان الطبيعة. حيث تتمتع مدينة لوزان السويسرية بمناظر طبيعية تسلب الألباب وتأسر القلوب، وتمنح قاطنيها شعوراً بصفاء النفس. عدا عن كونها عاصمة عالمية للرياضة فهي عاصمة للجمال والطبيعة والخلابة.

ومن بين هذه الفنادق "رويال سافوي" الذي يتميز بإطلالة بانورامية من شرفة "سكاي لاونج"

والذي يضم 196 غرفة وجناحاً ومرافق لرجال الأعمال. ويدعو الفندق المصنف ضمن فئة الـ 5 نجوم زواره للاستمتاع بالأمسيات الجميلة والطبيعة المنعشة. حيث خصص الفندق قسم الـ "سكاي لاونج" للضيوف كي يحظوا بتجربة عشاء هادئة مع إطلالة على جبال الألب الخلابة. وتضم قائمة العشاء أطباقاً مستوحاة من القارات الخمسة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والحلويات. وقد تم إنشاء هذا الفندق عام 1909 على طراز الفن المعماري الحديث، ليكون شاهداً على مقدرات الإنسان البديعة على مر العصور.

ويوفر فندق "موفنبيك" مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة يصل عددها لـ 337. ويقدم لزواره دخولاً مجانياً إلى صالة الألعاب الرياضية التي تحتوي على أكثر من 30 جهازاً رياضياً حديثاً. ويبقي النادي أبوابه مفتوحة من الساعة العاشرة صباحاُ إلى السادسة مساءً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تذوق أشهى الأطعمة المحضرة من مكونات سويسرية طازجة، والحلويات الفاخرة وأخيراً تجربة مثلجات موفنبيك المشهورة عالمياً. ويطل الفندق المصنف بفئة الـ 4 نجوم على بحيرة ليمان ويبعد مسافة 45 دقيقية بالسيارة أو بالقطار عن جينيف.

للمزيد من المعلومات حول لوزان الرجاء زيارة الموقع التالي www.lausanne-tourisme.ch.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك