المزيد
فندق باب القصر يطلق عروضاً صيفية مثيرة تتضمن دخول مجاني الى ياس "ووتر وورلد" و "فيراري وولد"

التاريخ : 19-07-2017 |  الوقت : 02:18:17

أبوظبي في 18 يوليو 2017: أعلن فندق باب القصر ذو ال5 نجوم عن إطلاق عروض صيفية خاصة للعائلات من داخل الدولة وخارجها لإتاحة الفرصة لها لقضاء اجمل العطلات بأسعار مميزة .

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية لمدة ليلتين على الأقل في غرف الفندق الفاخرة التي تجمع بين  الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد. و بمرافقه الترفيهية المميزة و بوجبة فطور شهية لشخصين و طفلين ابتداء من سعر 575 درهم بالإضافة إلى دخول مجاني لإحدى أكبر منتزهات أبوظبي الترفيهية حديقة ياس "ووتر وورلد" و "فيراري وولد".

بإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في الجلسات العائلية او مع الأصدقاء في  مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز و الاستمتاع بخدمة الانترنت "الواي فاي" السريعة بالإضافة الى العديد من الأنشطة الترفيهية منها شاطئ البحر الخاص و حوض السباحة المطل على البحر مباشرة و الجلسات العلاجية و خدمات التجميل المميزة المقدمة في نادي "ايانا سبا" الصحي الفاخر.

يسري هذا العرض لغاية 30 سبتمبر 2017. تطبق الشروط والأحكام.

تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10٪ و رسوم سياحة 6٪ و رسوم بلدية 4٪ ورسوم بلدية 15 درهم لليلة الواحدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على info@babalqasr.com أو الاتصال بالرقم +971 (0)2 205 3000

- انتهى –

 

للحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني reservations@babalqasr.com أو الاتصال  على الرقم 3000 205 02

للتواصل الإعلامي: 

تانجا بولاتوفيك

مديرة الاتصالات و التسويق

Tanja.Bulatovic@babalqasr.com

الجوال: 9872 899 50(0) 971+

الهاتف: 3064 205 2(0) 971+

 

معلومات للمحررين :  
 يتكون فندق" باب القصر " من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال" كلوب لاونج" والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

 

 

 

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة " الدانة" وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق ، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك