المزيد
منتجع حديقة الإمارات يعلن عن عروضه المميزة في فصل الصيف

التاريخ : 16-07-2017 |  الوقت : 02:03:14

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 15 يوليو 2017: أعلن منتجع حديقة الإمارات عن عروضه المميزة للعائلات لقضاء يوم لا يُنسى في مسبح المنتجع وللهروب من حرارة فصل الصيف.

يمكن للزوار زيارة مسبح المنتجع والاستمتاع بخدماته مقابل 60 درهم للشخص فقط. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية مع المشروبات بسعر 79 درهماً فقط للشخص الواحد. أما العرض الثالث المًقدم من قبل المنتجع فهو تذكرة دخول بقيمة 89 درهم للشخص شاملةً قسيمة 50 درهم لمطعم "فليفورز".

يوفر المنتجع وجهة ممتعة للعائلات، حيث تبعد مسافة 30 دقيقة عن مدينة أبوظبي فقط. ويمكن للزوار تجربة نمط الحياة البرية والأنشطة المائية المتوفرة كالشلالات المائية ومنزلقات للأطفال.

وقال المدير العام للمنتجع إبراهيم سالم " إن منتجع حديقة الإمارات يفتح أبوابه أمام جميع الزوار ويوفر لهم عروضاُ مميزة للهرب من حرارة الشمس. ونحن بدورنا ندعو الزوار إلى تجربة حمام سباحة المنتجع المنعش،. ثم تجربة الأطباق المتنوعة من مطعم "فليفورز". ونعد الزوار بيوم حافل لا يُنسى".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع المنتجع www.emiratesparkzooandresort.com، وللحجوزات الرجاء إرسال إيميل على البريد الإلكتروني التالي reservation@emiratespark.ae، أو الاتصال على الرقم التالي 025069000.

-انتهى-

ملاحظات للمحرر:

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان المثالي للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار! تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاءلجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

 

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك