المزيد
فندق تلال ليوا يطلق عروض صيفية استثنائية

التاريخ : 16-07-2017 |  الوقت : 02:01:12

أبوظبي، في 15 يوليو 2017: أعلن فندق تلال ليوا عن إطلاق عروض حصرية للعائلات لقضاء اجمل عطلات موسم الصيف  وسط الطبيعة الخلابة في صحراء الربع الخالي , حيث يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بتجربة ضيافة بدوية أصيلة بسعر 249* درهم.

بإمكان الضيوف قضاء عطلة جديرة بالذكر في غرف وأجنحة الفندق الفخمة ذات إطلالة رائعة على الكثبان الرملية لصحراء الربع الخالي و المجهزة تجهيزاً كاملاً و الاستمتاع بقوائم الطعام الشهية المقدمة على مدار الساعة في مطعم البادية .

يوفر الفندق مجموعة من المرافق الفاخرة منها المنتجع الصحي الهادئ للاستجمام و حوض سباحة ضخم و غرف البخار والساونا.

يوفر لفندق من فئة ال 4 نجوم خصومات مميزة بقيمة 25% على المأكولات و المشروبات و على العلاجات الفاخرة المقدمة من النادي الصحي الخاص بالفندق.

وقال السيد خالد الشرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: " يسرنا الترحيب بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بتجربة ممتعة و إقامة لاتنسى حيث يمكنهم الاستمتاع بمختلف الأنشطة الصحراوية المثيرة و صنع أجمل الذكريات برفقه العائلة و الأصدقاء". 

 يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في صحراء الربع الخالي الخلابة و يوفر تجربة ضيافة بدوية أصيلة لجميع الضيوف و النزلاء كما يوفر العديد من الفعاليات الترفيهية  المبتكرة و الأنشطة الاجتماعية المختلفة المناسبة لجميع الأعمار منها منطقة خاصة بالزوار الصغار و العديد من الأنشطة المثيرة الأخرى منها خوض مغامرة سفاري مثيرة و التي تشمل أنشطة مثل الصعود على التلال و ركوب الخيل و التزلج على الرمال.

 

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4% و رسوم البلدية على الغرف 15 درهم.

تطبق الشروط و الأحكام.

للحجوزات و للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)  أو عبر البريد الإلكتروني reservations.tilal@danathotels.com

-انتهى-

معلومات للمحررين:

حول فندق تلال ليوا:

فندق تلال ليوا تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي الساحرة. هذه الوجهة المميزة نالت استحسانا مميزا بين فنادق الأربع نجوم في دولة الأمارات العربية المتحدة. تخيل أن تستيقظ في غرفة او جناح فاخر على مناظر خلابة من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم. أغمر نفسك في الأجواء العربية الاصيلة "واحة الضيافة" حيث المطاعم المحيرة و حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها. إذا كنت ترغب في رحلات سفاري صحراوية مبهجة وركوب الدراجات رباعية الدفع وأكتشاف المعالم التقليدية للمنطقة الغربية أو لمجرد الهروب والعزلة لبضعة أيام تضمن لك أسرة الفندق ذي الاربع نجوم تجربة فريدة لاتنسى.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك