المزيد
خدمات "السبا" في لوزان تستقطب السائحين من حول العالم

التاريخ : 16-07-2017 |  الوقت : 01:56:46

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 16 يوليو 2017: أعلنت هيئة لوزان للسياحة عن خدماتها الصحية المميزة بالإضافة إلى جلسات "سبا" التي من شأنها إعادة نشاط الجسم للزوار، وأخذهم في رحلة لاكتشاف الذات.

وتضم مدينة لوزان مجموعة من أهم منتجعات الـ "سبا" العالمية، مثل منتجع "سانك موند" الفرنسي المعروف عالمياً، ومنتجع "ذا رويال سبا" في فندق "رويال سافوي". وتستخدم هذه المنتجعات تقنيات متطورة عالمية توفر الراحة والاستجمام للضيوف.

تجربة الـ "سانك موند"

يًعد منتجع الـ "سانك موند" علامة تجارية عالمية مختصة بمنح الزوار شعور السلام والاسترخاء. وعلق جان لوي بارو بأنه يجوب أنحاء العالم باستمرار بحثاً عن أفضل مواد العلاجات ليتم استخدامها في فروع المنتجع الثلاثة عشر حول العالم. حتى أصبح "سانك موند" المنتجع الفرنسي الرائد لعلاجات السبا والعناية بالبشرة.

واحة العافية في منتجع "ذا رويال سبا" بفندق "رويال سافوي"

يوفر خبراء المنتجع تجربة فريدة للضيوف للاستجمام. وتُعد واحة العافية الوجهة العالمية الرائدة لتقديم علاجات التجميل وجلسات التدليك. وتتميز خدمات المنتجع بالابتكار الحديث المدموج بالأصالة والتقاليد..

وقال مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في هيئة لوزان للسياحة والتر لوزر "إن مرافق وخدمات السبا هي إضافة حديثة لمجموعة المرافق الترفيهية المقدمة من قبل هيئة لوزان للسياحة. حيث سيتمكن زوار المدينة من الاستمتاع برحلة استكشاف لأفخم وأهم خدمات السبا في العالم للوصول إلى أعلى درجات النقاهة والاستجمام".

وأضاف "تعمل هيئة لوزان للسياحة على ترويج علاجات المساج والعناية بالصحة، بالإضافة إلى منتجات التجميل. ونسعى من خلال خبرتنا لأن تصبح مدينة لوزان السويسرية رائدة عالمياً في مجال المنتجعات الصحية".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي www.lausanne-tourisme.ch

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك