المزيد
"حديقة الإمارات للحيونات" تستضيف فعالية ثقافية لوزارة التغير المناخي والبيئة يوم 16 يوليو الجاري الفعالية مخصصة لزيادة وعي الأطفال حول الحياة البرية

التاريخ : 11-07-2017 |  الوقت : 01:29:37

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 11 يوليو 2017: يستضيف منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات الحدث السنوي لوزارة التغير المناخي والبيئة المخصص للأطفال في السادس عشر من يوليو  الجاري . ويركز الحدث على التوعية بالحياة البرية ويتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية.

وتوفر الحديقة مقاعد محدودة تكفي لثلاثين طفلاً مع ذويهم، وأولوية الحجز لمن يصل أولاً. وتقدم الحديقة في هذا اليوم المميز فعاليات عديدة تشمل جولة للتعرف على مختلف أنواع الحيوانات في الحديقة. بالإضافة إلى جلسة رواية قصص وعرض تفاعلي توعوي عن البيئة. كما سيستمتع الزوار بتجربة الرقص على أنغام الطبول الإفريقية.

وقال مدير الحديقة وليد شعبان "نحن نحاول أن ندمج العنصر التعليمي مع الفعاليات المقامة، خاصةُ أن معظم زوارنا من الأطفال. لذا فمن المهم أن نتأكد من استغلال الأطفال لفصل الصيف في التعلم والمشاركة بفعاليات مفيدة. فهناك الكثير من الأمور التي يمكن معرفتها حول الحيوانات والحياة البرية، ومن هنا فإن الفعاليات مصممة بشكل يجمع بين الترفيه والتعليم".

وأضاف "أنا سعيدٌ جداً للتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة في تنظيم الفعالية. ونتطلع إلى هذا الحدث الحافل بالتعليم والترفيه".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الحديقة التالي www.emiratesparkzooandresort.com، وللمشاركة في الفعالية الرجاء إرسال إيميل على البريد الإلكتروني التالي marketing@emiratespark.ae، أو الاتصال على الرقم 025010000.

-انتهى-

 

ملاحظات للمحرر:

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان المثالي للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار! تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاءلجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البريةوكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك