المزيد
ريكسوس باب البحر يطلق عروضاً حصرية للإعلاميين و مسؤولي الفنادق

التاريخ : 06-07-2017 |  الوقت : 01:38:33

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. في 6 يوليو 2017: أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً حصرية للإعلاميين ومسؤولي الفنادق لقضاء وقت ممتع في فصل الصيف بأسعار خاصة تبدأ من 900 درهم وفقاً لنظام الخدمة الشاملة الذي يتميز به الفندق.

وقال السيد علي أوزباي مدير التسويق والاتصالات في فنادق ريكسوس: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذا العرض الخاص لزملائنا في الفنادق وللإعلامين في دولة الإمارات. وندعو ضيوفنا الأعزاء للاستمتاع بتجربة فريدة ومنعشة في فصل الصيف الحار".

يوفر الفندق خدماتٍ 5 نجوم مثالية للاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة. وتشمل غرفاً وأجنحة فخمة التصميم، وأنشطة ترفيهية مميزة، بالإضافة إلى إطلالة ساحرة على الخليج العربي. كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق والمرطبات على مدار اليوم.

و يقدم نادي "انجانا سبا" الصحي خصم 30% على جميع العلاجات ليحظى النزلاء بفرصة قيمة لتجديد العقل والجسم حيث يشمل على حمامات تركية عريقة وعلاجات تجميل صحية. كما توفر المسابح الثمانية للفندق تجربة انتعاش فريدة مع وجود مسابح منفصلة للرجال والنساء. وهناك الكثير من الأنشطة الرياضية بانتظار الضيوف ككرة القدم الشاطئية والتزلج الهوائي ودروس اللياقة البدنية واليوغا.

ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع وكسب صداقات جديدة في نادي "ريكسي" المتخصص بتنظيم أنشطة مرحة وفعاليات عديدة.

ويتعهد الفندق تقديم عروض مميزة للزوار عند حلول المساء كالعروض الموسيقية. ويمكن للعائلات الاشتراك في المسابقات والألعاب التي يقيمها الفندق، والاستمتاع بالكاريوكي.

يسري هذا العرض لغاية 30 من أغسطس.

وللمزيد من المعلومات أو للحجوزات يُرجى الاتصال على الرقم التالي +971 7 244 4400، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي reservation.rak@rixos.com.

لأي استفسارات إعلامية الرجاء التواصل مع:

علي أوزباي – مدير التسويق والاتصالات بمجموعة ريكسوس في الامارات.

E:   ali.ozbay@rixos.com

T: +971 55 100 6570                                                                                                                                  

-انتهى-

معلومات للمحررين عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى  12000 موظف ، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و ”تريب أدفايزر”،.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك