المزيد
فنادق و منتجعات جنة تطلق عروضاً استثنائية لموسم الصيف

التاريخ : 05-07-2017 |  الوقت : 01:15:08

أبوظبي في 4 يوليو 2017: أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن إطلاق عروض مميزة بمناسبة حلول موسم الصيف. وقالت في بيان صحافي اليوم انه يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين خلال الفترة من شهر يوليو وحتى نهاية سبتمبر القادم .

وتوفر المجموعة  للضيوف و النزلاء إقامة ذات خمس نجوم و الاستمتاع بخدمة الانترنت الأسرع في العالم و خدمات "كريم" للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف و النزلاء و تنظيم المناسبات الخاصة وتقديم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية في مطاعم المجموعة المختلفة بالإضافة إلى المرافق الترفيهية منها أحواض السباحة و صالات الرياضة المزودة بأحدث الأجهزة.

يسري هذا العرض في فندق "جنة برج السراب" بأبوظبي و فندق ومنتجع جنة ميناء العرب في رأس الخيمة و فندق جنة أجنحة مارينا باي بدبي و فندق جنة بلايس دبي مارينا.

وقال محمد هاني فقيه ، مدير العمليات في مجموعة فنادق و منتجعات جنة: "نتطلع للترحيب بالعائلات و الأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في مجموعة فنادق و منتجعات جنة و الاستمتاع بمرافقها الترفيهية المميزة".

و أضاف قائلا: "تتميز فنادقنا بمواقعها المميزة بعيدا عن صخب المدينة المثالية للاسترخاء و الاستجمام و بأجوائها العربية الأصيلة".

يسري هذا العرض لغاية يوم 30 سبتمبر 2017.

للحجوزات و للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 800-HOTEL (46835) / +971 2 307 6 307  أو التواصل عبر البريد الالكتروني email book@jannah.ae.

-انتهى-

فنادق ومنتجعات جنة

تم انشاء فنادق ومنتجعات جنة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست المجموعة على أسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، ومن الخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة بدولة الامارات.

تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة ، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. 

 

للتواصل الإعلامي:

سريا بنبدا

مديرة التسويق العالمي

sbenbada@jannah.ae

 

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك