المزيد
وفاة أم وطفلها وإصابة آخرين بحريق منزلهم في عجلون

التاريخ : 29-03-2017 |  الوقت : 10:38:49

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث حريق منزل في منطقة باعون، نتج عنه وفاة أم وطفلتها اثر استنشاقهما الغازات المنبعثة من الحريق، وإصابة اثنين آخرين بضيق في التنفس اثر استنشاقهما الغازات المنبعثة من الحريق، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق، والسيطرة عليه.
بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهما وإخلاء المتوفيان إلى مستشفى الإيمان الحكومي، وحالة المصابين العامة بين البالغة والمتوسطة .

إصابة شخصين اثر حريق منزل في العاصمة
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث حريق منزل في منطقة ياجوز، نتج عنه إصابة شخصين بضيق في التنفس اثر استنشاقهما الغازات المنبعثة من الحريق، وعملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق، والسيطرة عليه.
بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهما إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة .

إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على مثلث عرنوس، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

  وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (103) حوادث مختلفة في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (75) إصابة.
في حين تم التعامل مع (575) حالة مرضية مختلفة .

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك