المزيد
ماذا تعني حركة الملك عبدالله مع هذا التركي؟

التاريخ : 19-03-2017 |  الوقت : 12:25:51

نشر الطاهي التركي نصرت غوكشيه الملقب عالمياً بـ"حبيب الملح" صورة يقف فيها إلى جانب الملك عبد الله الثاني على حسابه إنستغرام السبت 18 مارس/آذار.

وقال غوكشيه في الصورة التي يظهر فيها الملك وهو يقلّد حركته الشهيرة برش الملح "أريد أن أشكر الملك عبد الله لضيافته وكرمه خلال زيارتي الأردن، أراك عما قريب".


ويملك الطاهي التركي سلسلة مطاعم في تركيا وخارجها تسمى "نصر-إت" وعدداً لا بأس به من المتابعين على إنستغرام، ولكن سريعاً ما زاد العدد في الآونة الأخيرة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة.

هذا فقط ما يميزه.. يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة! وهو ما يفسر إلى حد كبير لماذا أطلقت عليه الإنترنت اسم "سولت باي" والتي تعني حبيب الملح، بحسب ما نقله موقع Bored Panda.

ونظراً لمهاراته في إعداد الطعام بطريقة مثيرة للدهشة، لم ينل الطاهي اهتمام المزيد من المتابعين وحسب، بل حاز لقب "جذاب"، واستطاع أن يصبح "الميم" (شعار أو صورة تعبيرية لها مدلول ما يفهمه مستخدموها، تنتشر على الشبكات الاجتماعية) الأول في عام 2017!.
 
 
الممثل الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو هو واحد من مشاهير كثيرين لم يفوتوا فرصة تناول وجبة من اللحم في مطعم "نصر-إت" أثناء زيارته الأخيرة لدبي بالإمارات العربية المتحدة، كما يظهر في صورة انتشرت على الشبكات الاجتماعية.

(هافنغتون بوست عربي)


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك