المزيد
راموس يضع ريال مدريد من جديد في صدارة الليغا

التاريخ : 13-03-2017 |  الوقت : 12:22:48

حقق ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على ضيفه ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما، الأحد 12 مارس/آذار، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن الجولة 27، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ الفريق الأندلسي ريال بيتيس، أصحاب الأرض، بهدف السبق، في الدقيقة 25، عندما أخطأ الحارس الملكي الكوستاريكي كيلور نافاس، في التعامل مع كرة سددها المهاجم الباراغوياني، توني أرنالدو سانابريا، من داخل منطقة الجزاء، فوضعها بيديه في شباكه.

ورد النجم البرتغالي الكبير، كريستيانو رونالدو، بهدف التعادل، بحلول الدقيقة 41، بتسديدة رأسية رائعة، في الزاوية اليمنى، بعد عرضية من زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

ورفع الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، رصيده إلى 19 هدفا، ويحتل المركز الثالث، في قائمة هدافي الليغا، بفارق هدف واحد، عن صاحب المركز الثاني، الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، ويتصدر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قائمة الهدافين، برصيد 23 هدفا.   

وتدخل رجل الأوقات الحرجة، المدافع السفاح سيرجيو راموس، وأنقذ الفريق الملكي من كمين الفريق الأندلسي، بتسجيله هدف الفوز الثاني له، في الوقت القاتل، في الدقيقة 81، بتسديدة رأسية كالعادة.

وحطم راموس، بهدفه هذا، رقم الأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس، الذي سجل 68 هدفا بقميص ريال مدريد، لينفرد الماتادور بالمركز الثاني في قائمة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الفريق الملكي، بعد فرناندو هييرو برصيد 127 هدفا.

ورفع سيرخيو راموس (30 عاما)، رصيده إلى 11 أهدفا في الموسم الحالي، وهذه المرة الأولى التي يصل إلى هذا العدد من الأهداف في مسيرته الكروية.

ورفع ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو، رصيده إلى 62 نقطة، واستعاد عرش صدارة الليغا، بفارق نقطتين عن برشلونة، الذي مني بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه المتواضع، ديبورتيفو لاكارونا، في وقت سابق من يوم الأحد أيضا، على ملعب "ريازور"، في مدينة لاكارونا.

بينما بقي ريال بيتيس، في المركز الرابع عشر، على سلم ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة.

المصدر: RT



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك