المزيد
حملة ثالثة للتحقق من قراءة 20 ألف عداد كهرباء

التاريخ : 01-03-2017 |  الوقت : 04:08:07

 اطلقت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن اليوم الأربعاء، الحملة الثالثة للتحقق من صحة قراءة فواتير 20 الف مشترك في مختلف محافظات المملكة ومدى التزام الشركات بالالية الموحدة المقرة من الهيئة منذ شهر أيار 2012.
 وقال رئيس مجلس المفوضين/ الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فاروق الحياري في تصريح صحفي، أن الحملة الثالثة التي بدأت اليوم وتستمر أربعة أيام تستهدف عينة من عشرين الف مشترك، موزعين بواقع 5000 في محافظه العاصمة، و2500 في محافظه إربد، و2500 في محافظة الزرقاء، و1000 عينة من كل محافظة من باقي المحافظات.
  وأضاف المهندس الحياري ان الهيئة ستنشر نتائج الحملة فور انتهائها، مجددا التأكيد على دور الهيئة الرقابي والتنظيمي للقطاع من خلال قانون الكهرباء والتشريعات النافذة.
 وكانت الهيئة قد أطلقت منذ مطلع العام الحالي حملتين للتحقق من طريقة قراءة عدادات المشتركين والتزام الشركات بالآلية المقرة من الهيئة.
   واكد المهندس الحياري أهمية هذه الحملات في اطار الدور الرقابي والتنظيمي للهيئة على قطاع الكهرباء ومتابعة أداء الشركات بحسب التشريعات المعمول بها.
   واهاب المهندس الحياري بالمواطنين تبليغ الهيئة عن أية ملاحظات أو شكاوى من خلال مركز المراقبة في الهيئة العامل على مدار الساعة على هاتف رقم 5805025.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك