التاريخ : 07-10-2018
الوقـت   : 05:11:41 

مواجهة سعودية جزائرية والهلال يلاقي النفط عربيا

وكالة كل العرب الاخبارية -

أوقعت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، أمس في الرياض عن مواجهة سعودية ـ جزائرية، حيث يلتقي النصر نظيره مولودية الجزائر، فيما يلعب الأهلي أمام وفاق سطيف، أما الهلال فيواجه النفط العراقي.

مواجهات مثيرة

أسفرت القرعة عن العديد من المواجهات المثيرة، حيث أوقعت الأهلي المصري في مواجهة الوصل الإماراتي، فيما يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في المباراة الوحيدة، التي تجمع فريقين من بلد واحد في هذا الدور، ويلاقي المريخ السوداني نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ويلعب الوداد المغربي أمام النجم الساحلي التونسي في قمة مغاربية مثيرة، فيما يلتقي الرجاء ممثل المغرب الآخر، منافسه الإسماعيلي المصري.

حضور كبير

أقيمت قبل بداية القرعة ورشة عمل حيث اتفقت كافة الأندية على المواعيد المناسبة لمبارياتها، إذ تستمر منافسات دور الـ16 حتى نهاية العام الحالي، حيث تقام الـ8 مواجهات الخاصة بالدور ثمن النهائي، بنظام الذهاب والإياب، وحضر القرعة عدد من نجوم الكرة العربية، منهم الحارس الأسطوري محمد الدعيع، بجانب أسطورة الكرة الجزائرية بلومي، وصالح عصاد، ونجم الكرة العراقية أحمد راضي.
ومن مصر خالد الغندور وأحمد حسن ووليد صلاح الدين، إضافة إلى الرئيس الجديد للاتحاد السعودي قصي الفواز.

 

جدولة المباريات

من جانب آخر، ستقوم اللجنة المنظمة بإعلان مواعيد وملاعب مباريات دور الـ 16 خلال الفترة القليلة المقبلة، فيما كانت اللجنة المنظمة ولجان الانضباط والاستئناف والحكام عقدت اجتماعات صباح أمس.

 

 النصــــــــــــــــر ×  مولــــــودية الجـــــــــــزائر
الهـــــــــــــــلال ×  النفـــــــــــــــــط العـــــراقي
وفاق سطيف الجزائري  ×  الأهلي
الأهلي المصري  ×  الوصل الإماراتي
المريخ الســــوداني  ×  اتحاد العاصمة الجزائري
الـــوداد المغـــربي  ×  النجم الساحلي التونسي
الإسماعـــيلي المصــــري  ×  الرجــــــــاء المغـــــربي
الاتحـــــــــاد السكنــــــدري  ×  الزمـــــــالك المصــــــري