التاريخ : 07-10-2018
الوقـت   : 05:07:42 

الزمالك يتوج بكأس السوبر السعودي المصري

وكالة كل العرب الاخبارية - توج نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن، أمس، الزمالك المصري بكأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد فوزه على الهلال في مباراة السوبر السعودي المصري التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض. سجل للزمالك حمدي النقاز (39) وكابونجو كاسونجو (45+2)، وللهلال عمر خريبين (57).

بداية قوية

بدأت المباراة قوية مع تفاعل الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع اللقاء. واستطاع الهلال امتصاص حماس لاعبي الزمالك، وسيطر على الملعب، وأضاع علي البليهي وريفاس فرصتين، وسدد عموري كرة قوية بجوار القائم الأيسر لحارس الزمالك.

وواصل الهلال سيطرته، وأهدى سالم الدوسري فرصة هدف محقق، عندما انفرد بحارس الزمالك جنش الذي أبعد الكرة إلى ركنية.

هدف أول

خطف الزمالك هدف سابق من عرضية محمود كهربا إلى حمدي النقاز الذي لعبها برأسه على يسار عبدالله المعيوف (39).

وفي الوقت بدل الضائع، خطف الزمالك هدفه الثاني، بعد مجهود فردي لحمدي النقاز الذي مرر الكرة للمهاجم كاسونجو فاسكنها في الشباك.

تبديلات

مع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الهلال، جيسوس تبديلات، فأدخل كاريو وعمر خريبين بديلين لإدواردو وريفاس، واستطاع كاريو أن يهيئ فرصة لخريبين الذي سجل هدف الهلال (57)أ وأضاع كاسونجو أخطر فرص الزمالك، عندما انفرد بالمعيوف وسدد كرة أرضية ارتطمت بالقائم الأيسر.

إثارة

تواصلت الإثارة في الدقائق الـ10 الأخيرة، وأهدر الدوسري وكاريو فرصا محققة، فيما تباطأ كنو وخريبين في استغلال كرتين داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الوقت بدل الضائع ألغى الحكم هدفا للبليهي، بعد أن لجأ لتقنية الفيديو، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 2 /1.