التاريخ : 12-09-2017
الوقـت   : 03:38:37 

شركة "هنري ويلتشير" الدولية و شركة "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية يعلنان عن توقيع شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب بدبي

 

شركة "هنري ويلتشير" الدولية و شركة "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية يعلنان عن توقيع شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب بدبي

 

الامارات العربية المتحدة في 12 سبتمبر 2017: أعلنت شركة "هنري ويلتشير" الدولية بابوظبي و شركة العقارات "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية  بدبي عن توقيع شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب في دبي لعام 2017.

وتتطلع الشركتين بموجب هذه الاتفاقية لتطوير و توفير و تبادل خدمات تكميلية منها بيع و تأجير العقارات السكنية و التجارية الإضافة إلى إدارة العقارات في كلا الامارتين حيث يقع مقر شركة "هنري ويلتشير" الدولية في أبوظبي و تقع "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية في دبي. تهدف هذه الشراكة إلى تنويع الخدمات المقدمة و تطويرها لصالح خدمة عملائها المحليين و الدولييين. كما ستتيح هذه الشراكة فرصة لنمو و توسعة إمكانيات الأعمال للشركات المعنية.

حضر حفل التوقيع كلا من السيد أندرو كوفيل، مدير شركة "هنري ويلتشير" الدولية و السيدة زاراه إيفانز، الشريك الإداري لشركة "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية.

وقال السيد أندرو كوفيل مدير شركة "هنري ويلتشير" العقارية: "نحن ندرك أهمية تمثيل مصالح العملاء في كل إمارات الدولة، وتقديم خدماتٍ بالجودة ذاتها والحفاظ على التواصل المستمر معهم. لذا فقد قررنا إيجاد شريكٍ في إمارة دبي قادرٍ على تقديم خدماتٍ تتماشى مع معاييرنا وسمعتنا في السوق".

 

 

وأضاف: "أنا سعيد بإتمام هذه الشراكة مع شركة "إكسلوسيف لينكس" للوساطة العقارية، والتي تستعرض قائمةً واعدة من العقارات السكنية و التجارية المعروضة للبيع والتأجير. فضلاً عن سنوات من الخبرة والحرفية كشركة وساطةٍ راسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأفادت السيدة زاره إيفانز الشريك الإداري لشركة "إكسلوسيف لينكس" للوساطة العقارية: "نحن في غاية الحماس لتقديم مجموعتنا الواسعة من العقارات في أنحاء إمارة دبي لعملاء شركة "هنري ويلتشير". ولدينا العديد من العملاء الراغبين بنوع العقارات التجارية و السكنية التي تتخصص بها شركة "هنري ويلتشير" الدولية.

وأشارت السيدة إيفانز إلى "أن ممتلكات شركة "هنري ويلتشير" الدولية الممتدة من لندن إلى تايلندا ستزيد من حماسنا للتوسع في نطاق العمل وبذل المزيد من الجهد".

 

وكالة كل العرب الاخبارية