التاريخ : 27-04-2017
الوقـت   : 11:33:36 

جمعية الفجيرة الثقافية تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

الإمارات العربية المتحدة، الفجيرة، 27 أبريل 2017 ـ تشارك جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في فعاليات الدورة السابعة والعشرين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، والتي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الفترة من 26 أبريل ولغاية 2 مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
 
وأوضح خالد الظنحاني رئيس الجمعية أن المشاركة جاءت بهدف تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع، ونشر الثقافة المجتمعية والوعي بمسيرة الجمعية الثقافية واختصاصاتها ودورها ونشاطاتها على الصعيدين المحلي والخارجي.
 
وقال: "إن الجمعية حريصة على المشاركة في هذه الفعاليات الثقافية، لما لها من دور مهم وهدف رائد في إيضاحما وصلت له الدولة من تقدم في المجالات الثقافية والمعرفية، حيث أعددنا برنامجاً للمشاركة في فعاليات هذه الدورة من خلال توقيع بعض الإصدارات في جناح الجمعية رقم (12H25)، فضلاً عن الزيارات التعريفية لأجنحة عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والمحلية وبحث سبل التعاون معها ثقافياً ومجتمعياً".
 
وأشار إلى أن جناح الجمعية شهد خلال اليومين الماضيين إقبالاً مميزاً من جانب الأدباء والمثقفين والجمهور، للحصول على الإصدارات التي تتناول تاريخ الفجيرة القديم والحديث، إضافة إلى أهم الإنجازات الحضارية في إمارة الفجيرة والتي أصدرها المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة.

وكالة كل العرب الاخبارية