المزيد
اعتداء على معلم بالسكاكين وولي أمر طالـب يتهجم على معلمي مدرسة

التاريخ : 25-11-2015 |  الوقت : 08:35:18

نفذ معلمو مدرسة أبو هريرة الأساسية للبنين امس الثلاثاء وقفة احتجاجية الحصة الأولى من الدوام ، استنكاراً لما تعرض له أحد زملائهم امس الأول من اعتداء.
وفي التفاصيل تهجم عدد من «الزعران» اول أمس الاثنين على المدرسة يحملون السكاكين (المواس) محاولين ضرب أحد المعلمين في المدرسة، وقد حاول بقية المعلمين حمايته، وتم الاتصال بالشرطة وقد خرج المعتدون.
من جهتها تابعت نقابة المعلمين الحادث من خلال عضو النقابة في منطقة نزال جمال عابدين، الذي أشار إلى أن معلمي المدرسة نفذوا وقفتهم احتجاجاً على ما تعرضوا له من اعتداء من قبل هؤلاء «الزعران».
كما طلب المعلمون تأمين حماية لزميلهم المستهدف، لأن المعتدين توعّدوه خارج المدرسة، وطالبوا كذلك بتأمين حماية لمدرستهم، التي أصبحت غير آمنة لهم أو لطلابهم .
وقد رصد المكتب الإعلامي للنقابة أكثرمن 90 حالة اعتداء على المعلمين ومدارسهم منذ بداية العام ، كما تابعت النقابة حملتها التي بدأتها في هذا الموضوع تحت عنوان «كرامة المعلم من كرامة الوطن» .
وفي حادثة ثانية ،تهجم أحد أولياء الأمور على مدرسة حي معصوم الثانوية للبنين، وانهال على المعلمين بالسب والشتائم،وذلك بعدما اتصل به ابنه، وهو طالب في المدرسة إثر مشاجرة طلابية تتابع المدرسة خيوطها وحلها تربويا ، إلا أن ولي الأمر لم يحترم تعليمات المدرسة ومتابعتها للموضوع، وانهال على المدير والمعلمين بوابل من الإهانات، كما أنه هددهم بالاعتداء الجسدي، إلا أن المعلمين منعوا ذلك.
وتواصلت النقابة مع المركز الأمني الذي تحفظ على المعتدي وأوقفه ليلة لعرضه على المدعي العام .
يشار إلى أن الوساطات العائلية بدات مع المدرسة لاحتواء المشكلة. الدستور - وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك