المزيد
كتاب " أعلام وإعلام " للصحافي تاج الدين عبدالحق

التاريخ : 19-11-2015 |  الوقت : 08:15:22

ابوظبي – جمال المجايدة

صدر كتاب جديد للصحافي المعروف تاج الدين عبد الحق " رئيس تحرير شبكة إرم الإخبارية في ابوظبي .

ويتناول كتاب " أعلام وإعلام "  الذي شهد اطلاقه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدولة الامارات جانبا من التجربة الاعلامية الثرية لعبدالحق الذي امضى اكثر من 40 عاما في الاعلام الاماراتي وشاهد بدايات التكوين والتأسيس الاولي للصحافة في دولة الامارات منذ عام 1973 .

وكتاب " أعلام وإعلام " الصادر عن دار نهضة مصر والذي يقع في 240 صفحة يسلط الضوء على شخصيات سياسية وإعلامية ارتبط بها المؤلف خلال مسيرته المهنية بدولة الإمارات العربية المتحدة وعمله في الصحافة العربية منذ منتصف السبعينات وحتى الآن.

ويضم الكتاب مجموعه من المقالات التي تناولت رؤية الكاتب لمسيرة الإعلام العربي وتجربته في هذا المجال إضافة إلى بعض الحوارات الثقافية والسياسية التي أجراها الكاتب والتي سلط من خلالها الضوء على قضايا إعلامية وثقافية هامة لا تزال لها تفاعلات ماثلة في المشهد الإعلامي الخليجي والعربي .

يوظف تاج عبدالحق اسلوبه الرشيق في ابراز مواقف مع شخصيات مرموقة في عالم السياسة والاعلام عاصرها علي امتداد العقود الاربعة الماضية , ويسرد قصصات وحكايات تعيد القارئ الى البدايات الاولي للاعلام الاماراتي .

كثيرون في ابوظبي اشادوا بهذا العمل الابداعي للزميل تاج الدين واثنوا علي دوره في خدمةالصحافة الاماراتية طيلة تلك الحقبة التي شهدت تأسيس دولة عصرية ناهضة علي ضفاف الخليج وشهدت تطورات مذهلة ليس في صناعة الاعلام فقط بل في مختلف اوجه الحياة .

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك