المزيد
جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم أوراق اعتماد سفير الإمارات بلال ربيع البدور

التاريخ : 08-09-2015 |  الوقت : 10:15:52

تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أوراق اعتماد سعادة بلال ربيع البدور سفير الامارات لدى البلاط الملكي الهاشمي اليوم الإثنين الموافق 7/9/2015، سفيرا فوق العادة ومفوض لدولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة الاردنية الهاشمية   ونقل سعادة بلال ربيع البدور سفير الدولة لجلالته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله. كما عبّر السفير لجلالة الملك عن سعادته الغامرة لتعيينه سفيراً لبلاده لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، وعن فخره واعتزازه كون العلاقات بين دولة الإمارات والأردن متميزة وقوية .

   وقد عبر جلالة الملك عبدالله الثاني عن تعازيه ومواساته بـإستشهاد عدد من الجنود الإماراتيين خلال تأديتهم الواجب في اليمن، مؤكداً جلالته وقوف وتضامن الأردن إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

   وحمّل جلالة الملك عبدالله الثاني سعادة السفير بلال ربيع البدور تحياته وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله، متمنيا للسفير التوفيق في مهام عمله.     

     وحضر مراسم تقبل أوراق الاعتماد في قصر بسمان الزاهر دولة الدكتور فايز الطراونة رئيس الديوان الملكي الهاشمي والدكتور محمد المومني وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالوكالة الناطق الرسمي باسم الحكومة  والعقيد سالم خليفة الكعبي نائب الملحق العسكري والسيد فيصل احمد آل مالك القنصل في السفارة .

     وفي حديث خاص لوسائل الإعلام على هامش مراسم تقديم أوراق الإعتماد اكد السفير على اعتزازه البالغ بوجوده سفيراً لبلاده في المملكة الاردنية الهاشمية في ظل الشراكة الاستراتيجية والقوية بين البلدين التي تضيف له تحدياً كبيراً لتعزيزها وتطويرها لآفاق أرحب ، معرباً في ذات الوقت حرصه على متانة هذه العلاقات وانه لن يدخر جهداً في تدعيم ومد جسور التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك