المزيد
مشاركة أردنية في افتتاح فروسية الدوري العربي

التاريخ : 05-09-2015 |  الوقت : 01:47:13

افتتحت في الإسكندرية أول من أمس، فعاليات الجولة الأولى من الدوري العربي لفروسية القفز عن الحواجز، المؤهلة للمشاركة في بطولة العالم للفروسية.
ويمثل الفارس نصوح الكيالي، المشاركة الأردنية في البطولة الى جانب فرسان: السعودية، ليبيا، سورية، لبنان، استونيا، البرازيل، المانيا، المغرب، فرنسا، بريطانيا وايطاليا.
وتتابع فعاليات البطولة الأمين العام لاتحاد الفروسية الملكي الأردني سهى عيد، تلبية لدعوة خاصة من اتحاد الفروسية المصري، فيما يشارك في إدارة منافسات البطولة حكمنا الدولي خالد الخطيب، الذي انتدبه الاتحاد الدولي للفروسية كحكم أجنبي مراقب للبطولة، ويشارك أيضا الحكم الدولي علي الشريف كعضو في لجنة التحكيم، فيما يشارك المصمم للمسلك سنان النشاشيبي كعضو مساعد.  
يذكر أن برنامج الدوري العربي، يتألف من 16 جولة تجري منها جولتان على مدار اسبوعين في الإسكندرية، ثم تستضيف المغرب
ثلاث جولات، تليها جولة في الجزائر، ثم يستضيف الأردن الجولتين السابعة والثامنة في نهاية شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، ومن ثم جولتين في السعودية، ومثلهما في قطر، وبعدها جولات دولة الإمارات العربية المتحدة (4 جولات)، حيث سيتأهل من الفرسان العرب 3 فرسان، من خلال احتساب نتائج أفضل 8 جولات من أصل 16 لكل فارس.
بطولة الأطفال المؤهلة لبطولات العالم
وكان الحكم الدولي خالد الخطيب قد شارك مراقبا لفعاليات بطولة التحدي الدولية، وبطولة الأطفال المؤهلة لبطولات العالم والتي جرت في منطقة فقرا في لبنان مؤخرا.
ومع تأهل فرسان من لبنان لبطولة العالم للأطفال، خرج فرسان الأردن من المنافسة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك