المزيد
شباب الحسين والوحدات يبحثان عن لقب (سوبر) الطائرة الأردنية

التاريخ : 05-09-2015 |  الوقت : 01:46:12

تقام عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، مباراة كأس السوبر الحادية عشرة بالكرة الطائرة، وتجمع فريق شباب الحسين (بطل الدوري والكأس) مع فريق الوحدات (وصيف بطل الكأس)، في صالة الأمير فيصل في القويسمة، حق يسعى كل من الفريقين لإستعادة امجاده والظفر بلقب المباراة بعد غياب دام أكثر من عامين.
يقود المباراة الحكم الدولي وليد النجار، ويساعده الحكم الدولي فادي الجزازي حكما ثانيا، ومحمد الزيودي مسجلا، وحكام الخطوط احمد القطارنة ورامي بني ملحم وعمر عاشور ويزن الهندي.
اللقاء بعيون المدربين
مدرب فريق شباب الحسين وليد العسود، أكد أن فريقه استعد جيدا لمباراة السوبر والدوري الممتاز، وأن الفريق يتمتع بروح معنوية عالية، وأنه اطمأن إلى جاهزية اللاعبين من خلال المباريات الودية التي لعبها أمام البقعة والعودة والمهندسين وتم خلالها تثبيت مراكز اللاعبين بشكل نهائي، من اجل تحقيق افضل النتائج خلال بطولات الاتحاد.
وأضاف، انه يحترم قدرات فريق الوحدات، وهو من الفرق التي تلعب بروح معنوية عالية، خاصة وأن الفريق لديه تشكيلة متجانسة ومتزنه في كافة المراكز.
وأكد، أن كل مدرب وضع خطط للفوز، لكن تلك الخطط تتغير وتتبدل حسب مجريات اشواط المباراة وقدرة اللاعبين على تنفيذ الواجبات بدقة.   
ويمثل فريق شباب الحسين: احمد العواملة، عبدالرحمن غانم، محمد ناجي، حسين الرمحي، امين السطري، خالد ابو مشرف، احمد العمري، نضال قويدر، عبدالله العدم، محمد خنفر، محمد بسام وعبدالله الهنداوي.
مدرب الوحدات محمد نعمان، أكد أنه يتطلع للظفر باللقب، مستندا بذلك الى ما قدمه الفريق في بطولة الكرمل والفوز بلقبها، إلى جانب ما يقدمه اللاعبون خلال التدريب والمباريات الودية التي لعبها أمام البقعة والكرمل، إلى جانب اكتمال صفوف الفريق بعودة كافة اللاعبين، الأمر الذي منح الفريق ثقة كبيرة بأنفسهم، وتطلعهم للعودة الى منصات التتويج بعد طول غياب.
وأضاف أن خطوط الفريق متجانسة، الى جانب توفر البديل المناسب، وأشاد بدعم إدارة النادي للفريق، وجهود مدير النشاط د. بشار الحوامدة الذي ذلل كافة العقبات أمام عودة كافة اللاعبين إلى الفريق.
وأشاد نعمان بفريق شباب الحسين الذي عاد لمستواه خلال العام الماضي ونجح باستعادة لقب الدوري والكأس، وأن الفريقين سيقدمان مستوى متطورا نظرا لوجود عدد كبير من النجوم في صفوف الفريقين.  
ويمثل فريق الوحدات: محمد ابوكويك وعلي مطلق وعودة حسن وعبدالله مطر وزياد زبدية وخالد شباب ومحمد القطامي وزيد الريان وسائد الحسن ويوسف غنايم ونعمان محمد وجمال غنايم وزيد العبسي وحمزة خير ونضال القطامي وعمر صقر.
الوحدات الأكثر فوزا
وكان لقاء كأس السوبر قد اقيم لأول مرة عام 2005، وفاز به شباب الحسين على الوحدات، ويعتبر فريق الوحدات الأكثر فوزا باللقب بفوزه به خمس مرات اعوام 2006، 2008، 2009، 2010، واستعادها 2012، وجاء فوزه في كافة المرات على فريق شباب الحسين.
وفاز شباب الحسين باللقب ثلاث مرات اعوام 2005، 2007، 2011.
وفاز الكرمل باللقب العام 2013 بتغلبه على البقعة، وتكرر المشهد في العام الماضي 2014، بفوز الكرمل باللقب بتغلبه على فريق البقعة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك