المزيد
وفد منتخب الكرة غادر إلى دكا لملاقاة بنغلادش الثلاثاء

التاريخ : 05-09-2015 |  الوقت : 01:39:50

من المقرر أن يكون وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، قد غادر عمان الليلة الماضية متوجها الى العاصمة البنغالية دكا، إستعدادا لملاقاة نظيره بنغلادش يوم الثلاثاء المقبل، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.
ويخوض المنتخب الوطني المباراة المقبلة لحساب الجولة الرابعة من التصفيات، وضمن منافسات المجموعة الثانية بعد أن تعادل "النشامى" سلبيا أول من أمس في عمان مع قيرغيزستان، وفوز استراليا على بنغلادش 5-0، في الوقت الذي كان فيه منتخب طاجكستان يخضع للراحة في هذه الجولة.
ويرأس المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة، الوفد الذي يضم كذلك الجهاز الفني المكون من الكابتن بول بوت المدير الفني، عصام التلي مديرا للمنتخب، عبدالله ابو زمع مساعد المدرب، فريدي هيرمان مساعد المدرب، وليد ميخائيل مدرب الحراس،
د. مانويل مدرب اللياقة البدنية، الى جانب د. عبد الرحيم العبابنة طبيب المنتخب، وبشير النسور اختصاصي العلاج الطبيعي وعمر ابو لاوي وطلعت ماهر اختصاصيا التدليك، وجرير المخامرة مسؤول اللوازم، والزميل لؤي العبادي المنسق الاعلامي.
ويستعين الجهاز الفني بـ 24 لاعبا في المباراة المقبلة هم: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبدالستار، عدي زهران، احسان حداد، ابراهيم الزواهرة، محمد مصطفى، انس بني ياسين، محمد الدميري، محمد الباشا، احمد عبدالحليم، حمزة الدردور، منذر ابو عمارة ، بهاء عبدالرحمن، صالح راتب، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، ياسين البخيت، رجائي عايد، محمود مرضي، ثائر البواب، شريف النوايشة، ركان الخالدي وعبدالله ذيب.
ولن يتمكن اللاعب حسن عبد الفتاح من مرافقة الوفد الى بنغلادش، بعدما منحه الجهاز الفني الاذن للبقاء في عمان والى جانب عائلته ووالده الذي سيخضع خلال اليومين المقبلين الى عملية القلب المفتوح.
وكان عبدالفتاح طلب من المدير الفني ليلة الخميس السماح له بعدم التوجه الى بنغلادش، حتى يتسنى له الوقوف الى جانب والده وعائلته في الظرف القادم، مؤكدا ان ما يمر به والده من وعكة صحية حرجة جدا تتطلب منه تحديدا، ومن جميع عائلته البقاء ملازمين له لحين تجاوز الازمة الحالية، اضافة لما يسببه هذا الوضع من تشتت في تفكير اللاعب وتركيزه.
وفي المقابل ابدى الكابتن بوت وكافة اعضاء الجهازين الفني والاداري تجاوبهم مع هذا الطلب، ومراعاة الوضع الذي تمر به عائلة اللاعب في الوقت الحالي، ليعطيه الإذن بالبقاء في عمان بجوار عائلته ونقلوا امنياتهم بالشفاء العاجل لوالد عبدالفتاح.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك