المزيد
طالب أردني يفوز بالمركز الأول بمسابقة قرآنية دولية

التاريخ : 07-07-2015 |  الوقت : 05:14:13

حصل الطالب الأردني مالك عدنان من جمعية المحافظة على القرآن الكريم / فرع الرصيفة على المركز الأول في المسابقة الدولية "الماهر بفهم القرآن" التي نظمتها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية بجدة في شهر رمضان المبارك.
وقالت الجمعية، في بيان صحفي أمس إن المسابقة التي أطلق عليها اسم مسابقة "الخلفاء الراشدون" شاركت بها (22) دولة، وجاءت ضمن فعاليات الجائزة العالمية الثامنة للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وأضاف البيان ان الجمعية شاركت أيضا بمسابقة "أصغر حافظ" التي تقيمها الهيئة العالمية في مدينة جدة، بمشاركة (13) دولة، ومثلتها أصغر حافظة في الجمعية على مستوى المملكة، الطالبة نور أبو الليل.
يُشار إلى أن جمعية المحافظة على القرآن الكريم شاركت بالعديد من المسابقات الدولية، ونالت عدة جوائز في مجال حفظ القرآن الكريم، والعمل الخيري والتطوعي، وكان أهمها: جائزة أفضل جمعية لتحفيظ القرآن الكريم في العالم، والتي أشرفت عليها الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية في جدة عام 2011.- (بترا)

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك