المزيد
الصريح يستأنف التدريب تحضيرا للموسم الكروي

التاريخ : 06-07-2015 |  الوقت : 01:59:10

استأنف فريق الصريح لكرة القدم أول من أمس تدريباته بمعنويات عالية، وذلك من خلال الوجبة التدريبية التي شهدها ملعب النادي بالصريح تحت الاضواء الكاشفة، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
التدريبات جرت بحضور رئيس النادي عمر العجلوني وأعضاء مجلس الادارة وجمع غفير من محبي النادي، وقادها الجهاز الفني المكون من المدير الفني عبدالله عمارين والمدرب العام مالك الشطناوي ومساعد المدرب ايمن عيادات ومدرب حراس المرمى احمد عبيدات.
وأشار المدير الفني عبدالله عمارين إلى أن الصريح بات مطالبا بالمنافسة على بطولتي دوري المناصير للمحترفين وكأس الأردن، من خلال تحسين ترتيب الفريق على سلم البطولات وصولا لمنصات التتويج، من خلال الظفر بأحدى البطولتين على اقل تقدير والتي باتت قريبة، نظرا للمستوى العالي والرفيع الذي قدمه الفريق خلال منافسات دوري المناصير للمحترفين الماضي.
وبين عمارين أن المرحلة الحالية سيتم التركيز فيها على رفع مستوى اللياقة البدنية، اضافة إلى تدريبات خاصة تتصف بالقوة البدنية.
وأشار عمارين إلى أن الجهاز الفني سيمنح التحضير النفسي للاعبين مساحة واسعة خلال التمارين، كونه بات مطلبا ضروريا، حيث يعتبر سلاحا مهما يضاف إلى الاسلحة التكتيكية والفنية التي يظهر بها الفريق خلال البطولات، وثمن دور إدارة النادي في دعم الفريق.
وأكد رئيس النادي ان جل اهتمام الادارة في هذه المرحلة منصب على تجهيز الفريق بشكل مثالي، بما يضمن له السير بخطوات ثابتة ومن ثم النجاح في البطولات المقبلة، وأشار إلى أن الإدارة تسعى لتأمين معسكرات تدريبية داخلية وخارجية حسب متطلبات المرحلة، بهدف الوصول باللاعبين لأعلى درجات الجاهزية.
ونوه إلى أن الفريق بدأ مرحلة الاستعداد بكامل صفوفه، حيث تم استقطاب اللاعبين مراد مقابلة ومنيف عبابنة وعبدالعزيز سريوة وحارس المرمى هشام الهزايمة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك